رئيس التحرير: عادل صبري 03:40 مساءً | الأربعاء 20 يونيو 2018 م | 06 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

بعد توقيع السعيد للأهلي.. مؤيدون: «أكل عيش» ومعارضون: «صعب نرجع نحبك»

بعد توقيع السعيد للأهلي.. مؤيدون: «أكل عيش» ومعارضون: «صعب نرجع نحبك»

سوشيال ميديا

عبدالله السعيد وتركي آل الشيخ وفتحي وغالي

بعد توقيع السعيد للأهلي.. مؤيدون: «أكل عيش» ومعارضون: «صعب نرجع نحبك»

وائل مجدي 14 مارس 2018 01:41

بعد إعلان النادي الأهلي، تجديد اللاعب عبدالله السعيد عقده لمدة عامين، انقسم رواد السوشيال ميديا بين مؤيد ومعارض.

 

ودشن نشطاء بموقع التدوينات المصغر "تويتر" هاشتاجًا بعنوان "عبدالله السعيد وتصدر التريندات الأكثر تداولًا في مصر.

 

وقال مؤيدون للقرار إن تجديد السعيد ضربة موجعة للخصوم، مؤكدين أن ما قام به اللاعب طبيعي و "أكل عيش".

 

 

فيما هاجم مغردون معارضون السعيد قائلين: "جماهير صعب تنسى الموقف، صعب يرجعوا يحبوك ويساندوك مثل الأول".

 

 

أعلن النادي الأهلى عن تجديد اللاعب عبد الله السعيد تعاقده الرسمي مع النادى واستمراره مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد جلسة مع الخطيب وتركى آل الشيخ، حسمت الأمور المالية.

 

وجاء تجديد اللاعب بعد أن توصل مع مسئولي النادي إلى اتفاق مالي يرضي الطرفين.

 

وسبق وأن أوصى الجهاز الفنى بقيادة حسام البدري بالإبقاء على العناصر الأساسية مثل عبدالله السعيد في ظل تنافس الفريق دائما على البطولات المحلية والقارية.

 

وقال الكابتن عبد العزيز عبد الشافى "زيزو"، مدير قطاع الكرة بالنادى الأهلى، إن عبد الله السعيد لم يوقع عقدا جديدا مع الأهلي ولكن النادى مدد عقده، وهذا لن يتأثر بتوقيعه لناد آخر، مضيفا أنه فى حالة توقيع أي لاعب لناديين فى وقت واحد يتعرض للإيقاف من اتحاد الكرة.

 

وأكد أن عبد الله لم يتقاض 50 مليونًا  نظير تجديد عقده كما زعم البعض، معلقا على أزمة عبد الله السعيد أمام جماهير النادى، قائلا: أصبحت صعبة وحملا ثقيلا واللاعب "قدها"، و"الإنسان يحب المال حبا جما".

 

وأضاف خلال حواره مع الإعلامى شريف عامر خلال برنامجه "يحدث فى مصر" عبر فضائية " أم بي سي مصر"، أن عبد الله كان متحفظا جدا حول الحديث عن حقيقة التوقيع للزمالك من عدمه، مؤكدا أن النادى اعترف بخطأ التأخر فى التجديد لعبد الله وكان يجب أن يتم ذلك منذ عام.

 

وتابع "هناك فرق كبير بين ما حدث من عصام الحضري ومن عبد الله السعيد، والحضري أخطأ فى حق النادي الأهلي ولكن عبد الله كان يفكر فى مستقبله دون أن يرتكب خطئًا.

 

وأضاف أنه لم يحضر جلسة تجديد التعاقد مع عبد الله السعيد، وصاحب الفضل في تجديد السعيد هو حسام غالي وتركي ال الشيخ اللذان قاما بإقناعه لتجديد تعاقده . 

 


وتابع:" عبد الله السعيد استجاب بطريقة سريعة لكلمات غالي وآل الشيخ والخطيب الذين عقدوا جلسة معه صباح الثلاثاء.

وأشار عبد الشافي إلى أن شركات كبيرة ساعدت في إتمام التعاقد مع السعيد، والسبب في ذلك هو المستشار تركي آل شيخ، ولكن لم يتم إبرام الصفقة على نفقة "آل الشيخ".

 

مرتضى منصور

 

وعلّق المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على تجديد عبدالله السعيد، للنادي الأهلي، قائلًا: «يوم السبت كل حاجة سوف أعلنها، بخصوص الصفقات الجديد، ولا تعليق حاليًا».

 

وأضاف «منصور»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسؤوليتي» على قناة «صدى البلد»، مع أحمد موسى: «خلي المهندس خالد عبدالعزيز يعمل لجنة لإدارة أمريكا زي ما عمل مع الزمالك»، ضاحكًا بقوله: «متستفزنيش يا عم أحمد».

 

وتابع: «كل شيء وارد يوم السبت، سواء عن الصفقات أو الانسحاب من البطولة العربية، وعندي اجتماع مع مسؤولين كبار في الدولة غدًا بشأن ما يحدث، ويوم السبت سأعلن كل شيء»، رافضًا الإجابة عن أي سؤال بشأن عبدالله السعيد.

 

وأردف: «في ناس بالدولة كلموني، وقالولي بلاش تتكلم غير لما نقعد نتكلم بكره سوا، وعندي تعليمات ماتكلمش في الموضوع، وأنا ملتزم بكلمتي معاهم لأني رجل دولة، ولم نخسر شيئًا في الصفقة».

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان