رئيس التحرير: عادل صبري 08:40 مساءً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

انقسام بين عُشاق كرة القدم بعد أنباء انتقال عبدالله السعيد للزمالك

انقسام بين عُشاق كرة القدم بعد أنباء انتقال عبدالله السعيد للزمالك

سوشيال ميديا

عبدالله السعيد

انقسام بين عُشاق كرة القدم بعد أنباء انتقال عبدالله السعيد للزمالك

محمد الوكيل 13 مارس 2018 12:47

حالة من الجدل، اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الأنباء التي انتشرت حول انقتال عبدالله السعيد نجم النادي الأهلي، إلى صفوف نادي الزمالك.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "عبدالله السعيد"، حصل على المركز الرابع ضمن التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأبدى عدد من عُشاق كرة القدم انزعاجهم من استمرار أزمة عبدالله السعيد حتى الآن دون حسمها، فيما رأى آخون أنه صاحب قراره وله حرية اختيار البقاء في النادي الأهلي من عدمه.

وأعلن الإعلامي أحمد شوبير، مساء أمس الإثنين، انتقال عبدالله السعيد نجم النادي الأهلي إلى صفوف القلعة البيضاء.

 

"شوبير" قال في تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "رسميًا السعيد أغلق باب المفاوضات مع الأهلي.. وإعلان توقيعه للزمالك خلال أيام".

ومن ناحية أخرى مازال الجدل مستمراً حول صفقة القرن في نادي الزمالك، خصوصًا بعد الأنباء التي انتشرت عن الصفقة طوال الأيام الماضية، والتي انحصرت أغلبها في انتقال عبدالله السعيد نجم النادي الأهلي، للقلعة البيضاء في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم، على أن يتقاضى في كل موسم 20 مليون جنيه، بمجموع 60 مليون جنيه قيمة العقد.

 

وما زاد من سخونة الأنباء، وانتشارها بسرعة الصاروح، الأزمة التي يشهدها النادي الأهلى حاليا بشأن التجديد للسعيد، ورفضه المبالغ المعروضة عليه من قبل مجلس الإدارة، وتأكيد بعد الإعلاميين عن أن الصفقة المنتظرة في الزمالك هو عبدالله السعيد، وسيتم الإعلان عنها بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة.

 

وتزامنت تلك الأخبار مع الأنباء الواردة من النادي الأهلي التي أشارت إلى أن السعيد ليس مصابًا، وأنه طلب عدم التواجد في مباراة إنبى، ومباراة العودة أمام مونانا الجابوني، كما أنه لم يحضر مران المستبعدين من مباراة إنبي مما زاد من الشكوك التي وصلت عن البعض لدرجة اليقين أن عبدالله السعيد سينضم للزمالك خلال ساعات.

 

انتهاء أزمة أحمد فتحي

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي عن أن أحمد فتحي، مدافع الفريق قام بتجديد عقده لمدة عامين فجر أمس الإثنين.

 

وقال عبد الحفيظ لبرنامج "كلمة حرة مباشرة" مع الإعلامي أحمد شوبير: "أحمد فتحي نقل له أنه عاش أفضل أيام حياته في الأهلي لذلك كان لا يمكن أن يرحل.. كنت متأكدًا أن أحمد فتحي سيبقى مع القلعة الحمراء".

 

وأوضح عبد الحفيظ أن أحمد فتحي حضر إلى منزله فجر اليوم، وقام بالتجديد قبل أن يحصل على إذن بالسفر إلى السعودية لأداء العمرة والعودة غدًا، للانتظام في تدريب الأهلي قبل السفر للجابون لمواجهة مونانا في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

 

وشدد عبد الحفيظ على أن فتحي لم تكن له أية مطالب، ووقع على بياض تاركَا للأهلي تقديره بالشكل المناسب.

 

وأشار إلى أن فتحي قال إنه مهما كان تفكيره في تأمين مستقبله لكنه لا يستطيع أن يرى نفسه بعيدًا عن الأهلي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان