رئيس التحرير: عادل صبري 03:41 مساءً | الأربعاء 20 يونيو 2018 م | 06 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

بعد تعرضه للإصابة.. ساخرون: مصائب «هاري كين» عند «محمد صلاح» فوائد

بعد تعرضه للإصابة.. ساخرون: مصائب «هاري كين» عند «محمد صلاح» فوائد

سوشيال ميديا

محمد صلاح وهاري كين

بعد تعرضه للإصابة.. ساخرون: مصائب «هاري كين» عند «محمد صلاح» فوائد

محمد الوكيل 12 مارس 2018 10:52

تفاعل عدد من عُشاق كرة القدم، مع واقعة إصابة هاري كين، مهاجم توتنهام، خلال مباراة فريقه أمام بورنموث في المباراة التي أُقِيمت ضمن الأسبوع الـ30 من مسابقة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

ودشَّن رواد موقع التدوين المصغر «تويتر» هاشتاجًا بعنوان «هاري كين»، حصل على المركز الرابع ضمن التريندات الأكثر تداولًا في مصر.

وجاءت معظم تعليقات رواد "تويتر" في إطار ساخر، خاصة أنَّ إصابة "كين"، قد تمكن محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، من الانفراد بصدارة ترتيب هدافي البريميرليج.

وتعرض هاري كين، مهاجم توتنهام، لإصابة خلال مباراة فريقه أمام بورنموث في المباراة التي أُقِيمت ضمن الأسبوع الـ30 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وأصيب هاري كين في القدم بعد اصطدامه بحارس بورنموث أسمير بيجوفيتش في الدقيقة 32 ليقوم مدرب السبيرز باستبداله ليحل بدلًا منه لاميلا في الدقيقة 43.

 

وفي المقابل، تعرض الأرجنتيني كون أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي، لإصابة في الركبة بحسب ما أكده اللاعب عبر صفحته الرسمية عبر "تويتر".

ومن المقرر أن يغيب اللاعب لمدة أسبوعين، حيث سيفتقد فريقه خدمات هدافه في مباراة ستوك سيتي والتي من المقرر أن تقام اليوم الاثنين ضمن مباريات الأسبوع الـ30.

 

وإصابة كين وأجويرو تعني أنَّ محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، يمكنه الانفراد بصدارة ترتيب هدافي البريميرليج، وذلك إذا غاب كين عن المباراة المقبلة للسبيرز أمام نيوكاسل، مع تأكد غياب أجويرو عن مواجهة برايتون، سيكون النجم المصري بإمكانه تحقيق ذلك، إذا سجل هدفًا أمام أمام واتفورد.

 

ويحتل محمد صلاح نجم ليفربول صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 24 هدفًا متساويًا مع هاري كين، في المقابل يأتي أجويرو في الترتيب الثالث برصيد 21 هدفًا.

جدير بالذكر أنَّ صلاح فشل في التسجيل أمام مانشستر يونايتد في المباراة التي أُقِيمت على ملعب "الأولد ترافورد" في قمة الأسبوع الـ30 من البريميرليج.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان