رئيس التحرير: عادل صبري 07:38 صباحاً | الاثنين 25 يونيو 2018 م | 11 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

في عيد ميلاده الـ 32.. جماهير الأهلي لحُسام عاشور: «ستظل بقلوبنا يا ابن النادي»

في عيد ميلاده الـ 32.. جماهير الأهلي لحُسام عاشور: «ستظل بقلوبنا يا ابن النادي»

سوشيال ميديا

حسام عاشور

في عيد ميلاده الـ 32.. جماهير الأهلي لحُسام عاشور: «ستظل بقلوبنا يا ابن النادي»

محمد الوكيل 09 مارس 2018 16:13

احتفل عدد من عُشاق كرة القدم، بعيد ميلاد حسام عاشور، لاعب خط وسط النادي الأهلي، والذي يصادف اليوم الجمعة.

 

وجاء في تغريدة عبر الحساب الرسمي للنادي الأهلي على "تويتر": "نحتفل اليوم بعيد ميلاد قائدنا صاحب الـ 33 بطولة، حسام عاشور الذي أتم عامه الـ 32، نتمنى لك عيد ميلاد سعيد عاشور".

كما حرص الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، على تهنئة لاعب الأهلي بعيد ميلاده، حيث جاء عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "عام سعيد للاعب الإفريقي حسام عاشور".

ومن جانبهم دشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "ابن النادي" جاء ضمن التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وهنأ جماهير الأهلي، حسام عاشور بعيد ميلاده الـ 32، مشيدين بحبه للقلعة الحمراء، واصفين إياه بـ "الجندي المجهول و ابن النادي".

ويحتفل حسام عاشور، لاعب خط وسط النادي الأهلي، اليوم الجمعة، بعيد ميلاده الثاني والثلاثين، لاسيما أنه من مواليد 9 مارس 1986.

 

ويعد حسام عاشور أحد أهم أبناء القلعة الحمراء، أصحاب الخلق والالتزام، فضلاً عن تربعه على عرش اللاعبين الأكثر تتويجاً بالبطولات في الأهلي خاصة وفي مصر عامة، حيث نجح في حصد 33 بطولة ليتوج مسيرة بدأت منذ 18 عاما مع الأهلي ولا تزال مستمرة.

 

ورغم مسيرته الطويلة إلا أن حسام عاشور كان نادر التهديف فلم يسجل سوى ثلاثة أهداف فقط في مسابقة الدورى، البداية في أسمنت أسيوط بملعبه 2006، ثم هدف في شباك الإسماعيلي 2007، وأخيراً قذيفة في شباك طلائع الجيش 2010.

 

ويعد حسام عاشور أصغر لاعب يقتحم نادى المئة مباراة في بطولة أفريقيا، وذلك يوم 8 مارس 2014، وشارك عاشور لأول مرة في مباراة أفريقية مع الأهلى أمام أياكس كيب تاون في يوليو 2005، والتى فاز بها المارد الأحمر بهدفين مقابل لا شيء.

 

"مسمار الأهلي" كما يلقبه البعض، جدد مؤخرًا تعاقده مع الأهلي، على بياض، لموسمين، ليصبح  معشوقًا للجماهير الأهلاوية التي تغنت بوفائه لناديه، وعدم تسببه في أي أزمة طوال وجوده بالقلعة الحمراء.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان