رئيس التحرير: عادل صبري 01:51 مساءً | الاثنين 23 أبريل 2018 م | 07 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

حزن على «تويتر» بالسعودية بعد وفاة «شاكر العليان» حارس مرمى نادي النصر السابق

حزن على «تويتر» بالسعودية بعد وفاة «شاكر العليان» حارس مرمى نادي النصر السابق

سوشيال ميديا

شاكر العليان - حارس مرمى النصر السعودي السابق

حزن على «تويتر» بالسعودية بعد وفاة «شاكر العليان» حارس مرمى نادي النصر السابق

محمد الوكيل 05 مارس 2018 14:32

نعى رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية، وفاة شاكر العليان، حارس مرمى نادي النصر السعودي السابق، الذي وافته المنية صباح اليوم الإثنين.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "وفاة شاكر العليان حارس النصر"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في المملكة العربية السعودية.

وأعرب نشطاء المملكة عن حزنهم الشديد لوفاة شاكر العليان، داعين الله له بالرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته.

وأعلن إعلاميون سعوديون، وفاة شاكر العليان حارس مرمى نادي النصر السعودي السابق، صباح اليوم الإثنين، بعد معاناة مع المرض.

 

وكان شاكر العليان قد دخل المستشفى في حالة حرجة قبل عدة أيام، وشاكر العليان من مواليد 1972 في العاصمة الرياض وسط السعودية.

 

وتدرج شاكر شجاع العليان في درجتي الناشئين والشباب في نادي النصر، وحقق العديد من البطولات بالقميص الأصفر، وكان من أبرزها كأس الملك 1990، وبطولة الدوري عامي 1994-1995 وكأس الخليج لمرتين عامي 1995-1996.

 

حصل العليان، الذي ولد في وسط العاصمة السعودية الرياض في 1972، على كأس العالم للناشئين مع المنتخب السعودي في أسكتلندا 1989، وشارك مع المنتخب الأول في كأس آسيا 1992 في اليابان وحقق جائزة أفضل حارس في البطولة.

 

ويعتبر العليان من أشهر حراس المرمى في قِصر القامة، ولكن ذلك لم يمنعه من الإبداع والنجومية، وفضّل الابتعاد عن كرة القدم واعتزالها نهائيًا في عام 1997.

 

جدير بالذكر أنه انتشرت إشاعات في أكتوبر الماضي عن وفاة العليان قبل أن تنفيها المستشفى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان