رئيس التحرير: عادل صبري 09:59 صباحاً | الأربعاء 20 يونيو 2018 م | 06 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

«وايتس نايتس»: مرتضى منصور وصمة عار على الزمالك.. وعشاق الأبيض يتفاعلون

«وايتس نايتس»: مرتضى منصور وصمة عار على الزمالك.. وعشاق الأبيض يتفاعلون

سوشيال ميديا

الوايت نايتس - أرشيفية

«وايتس نايتس»: مرتضى منصور وصمة عار على الزمالك.. وعشاق الأبيض يتفاعلون

محمد الوكيل 04 مارس 2018 17:09

شنت رابطة ألتراس "وايت نايتس"، هجومًا حادًا على المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بعد قرار نيابة الأموال العامة بمنع مجلس إدارة الزمالك من الصرف من خزينة النادي.

 

وجاء في بيان عبر صفحة "وايت نايتس" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "نادي الزمالك العظيم صاحب التاريخ الذهبي الممتد عبر كل العصور والأزمنة، غارق الآن في الفساد المالي ويتم استغلاله من مرتضي منصور وعصابته للاستيلاء على المال العام".

 

وتابعت: "وصمة عار جديدة تضاف لسجل مرتضي منصور الإجرامي في حق نادي الزمالك وجماهيره، فبعد أن حرض وخطط لمقتل 20 مشجع في مذبحة الدفاع الجوي وتسبب في حبس ما يقرب من 1500 زملكاوي علي مدار أربعة سنوات ، ها هو الآن يواصل استغلال النادي الأعرق في القارة الإفريقية لأغراضه القذرة".

 

وأضافت: "قاومت المجموعة وجود قاتل الجماهير في النادي منذ العام 2010 من المدرجات وفي بيان رسمي، إيماناً منها بأن إرتباطه بالزمالك يعني ضياع التاريخ ودخوله في عصر اضمحلال، ومازلنا نحارب بكل قوة ونرفض وجوده في نادينا ولن نترك ميدان معركة الحق إلا ونحن منتصرين مهما طال الأمد، مرتضي منصور ليس قاتلاً فقط وإنما أيضاً حرامي".

وتفاعل عدد من عُشاق كرة القدم مع بيان الوايت نايتس، مطالبين بضرورة رحيل مرتضى منصور عن نادي الزمالك.

وأصدرت نيابة الأموال العامة العليا، أمس السبت، برئاسة المستشار محمد البرلسي، قرارًا بتشكيل لجنة من المختصين «الجهة الإدارية المختصة والجهة الإدارية المركزية»، لإدارة الأمور المالية بنادي الزمالك، لحين انتهاء التحقيقات في المخالفات المالية بالنادي.

 

وقالت النيابة، في خطابها، إلى وزير الشباب والرياضة، إن قرارها جاء على خلفية التحقيقات التي تجريها نيابة الأموال العام العليا في القضية رقم 240 لسنة 2018، حصر أموال عامة عليا.

 

وكانت النيابة قررت ضبط كافة سجلات حركة خزينة نادي الزمالك وكافة المستندات حسابات النادي وحصر كافة المبالغ المالية الموجودة بخزينة النادي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان