رئيس التحرير: عادل صبري 04:19 صباحاً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

«شروق يحيى».. رسامة تصل للعالمية بعد رسائل ويل سميث ومحمد صلاح

«شروق يحيى».. رسامة تصل للعالمية بعد رسائل ويل سميث ومحمد صلاح

سوشيال ميديا

شروق يحيى

«شروق يحيى».. رسامة تصل للعالمية بعد رسائل ويل سميث ومحمد صلاح

محمد الوكيل 04 مارس 2018 15:38

أصبحت الرسامة شروق يحيى، حديث مواقع التواصل الاجتماعي بسبب شكر وجهه لها الممثل ويل سميث، بالإضافة إلى محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي.

 

بدأت القصة، عندما نشر "ويل سميث" عبر حسابه على موقع الصور الشهير "انستجرام"، مجموعة لصورة رسمتها له شروق يحيى من قبل، وعلق عليها: "هذا هو التفاني في العمل، والانضباط، شكرا شروق يحيى".

وبدورها علقت شروق على الأمر، عبر حسابها على "فيس بوك"، قائلة: "والله العظيم لحد دلوقتي مش مستوعبة خالص إنه شافها ومنزل صورتي وكاتبلي أنا الكلام ده".

 

وتابعت: "أنا لما رسمت الرسمة دي من شهرين تعبت جدًا فيها وكنت بحاول أحسن جدًا من مستوايا وكنت منتظرة تقدير من صاحب الأكاديمية اللي أنا كنت شغالة فيها إنه يقولي حلوة أو برافو، وزعلت جدًا إن ده محصلش خالص".

 

وأضافت: "يجي بعدها بشهرين ويل سميث بنفسه يعمل اللي كنت بتمناه، انتو متخيلين، بجد عمري ما حسيت إن ربنا هيضيع تعبي بس مش لدرجة ويل سميث بنفسه، قولولي إن ده بجد مش حلم".

ومن ناحية أخرى، طالبت شروق من متابعيها بدعمها في وصول صورة أخرى، رسمتها لمحمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي. 

ودعمها فى ذلك عدد من الفنانين، على رأسهم الفنان الكوميدي محمد هنيدى، والفنان صلاح عبد الله.

الأمر الذي رد عليه محمد صلاح، عبر حسابه على "تويتر": "جميلة جدًا، شكرًا يا شروق".

وتقوم شروق بنشر إبداعاتها الفنية من خلال الموقع الرسمي لها على "تويتر" و"انستجرام"، وأيضًا على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان