رئيس التحرير: عادل صبري 03:28 صباحاً | الجمعة 20 أبريل 2018 م | 04 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

«ممنوع الرقص والتمايل».. سخرية من شروط حفل تامر حسني بالسعودية

«ممنوع الرقص والتمايل».. سخرية من شروط حفل تامر حسني بالسعودية

سوشيال ميديا

تامر حسني

«ممنوع الرقص والتمايل».. سخرية من شروط حفل تامر حسني بالسعودية

محمد الوكيل 03 مارس 2018 14:12

سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من المحظورات التي أصدرتها هيئة الترفيه السعودية، المتعلقة بإحياء الحفل الأول للمطرب تامر حسني بالمملكة، يوم 30 مارس الجاري.

 

وفيما يأتي على رأس هذه المحظورات - بحسب ما تم تداوله على مواقع التواصل- ألا يقل سن الفرد عن 12 عامًا، وتتضمن أيضًا الامتناع عن الرقص أو التمايل، كما تم تحديد عدد التذاكر لكل عميل بـ 3 تذاكر فقط، وشملت الممنوعات كذلك التدخين، والأكل في موقع الحفل، ومن المقرر تخصيص قسم للرجال، وآخر للنساء.

 

 

وأعرب رواد السوشيال ميديا عن سخريتهم من تلك المحظورات المتعلقة بالحفل الغنائي، فيما رأى آخرون أنه كان يجب إلغاء الحفلة بدلاً من وضع كل هذه الشروط.

 

 

ومن المقرر أن يقوم المطرب تامر حسني بإحياء حفله الأول في المملكة العربية السعودية يوم 30 مارس الجاري، وذلك في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية.

 

وفي هذا السياق أصدرت هيئة الترفيه السعودية، المشرفة على الحفل قائمة تتضمن محظورات يجب على من يرغب حضور الحفل تجنبها.

 

ويذكر أن حفل تامر يحظى باهتمام كبير من قبل الجمهور، حيث نفدت التذاكر بالكامل بعد ساعات من طرحها، وهذا يرجح إقامة حفل آخر لتامر خلال نفس الشهر تجاوبًا مع هذا الإقبال.

 

ووصل سعر التذكرة الواحدة للحفل ل850 ريال سعودي، كما يتقاضي تامر حسني مقابل مادي عن الحفل ما يقرب من 5000 الف جنيه، بناء تصريحات أحد المقربين من الشركة المنتجة.

 

 

ومن المقرر أن، تشهد  المملكة العربية السعودية، إقامة عدد من الحفلات لبعض النجوم، منهم شيرين عبدالوهاب التي ستقدم حفلا غنائيا خلال شهر إبريل، كما سيحي الكينج محمد منير حفلا غنائيا خلال شهر مارس الجاري.

 

وفي سياق متصل، تستعد السعودية، خلال شهر مارس الجاري، لافتتاح أول دور عرض سينمائية بها، بعد غياب 35 عامًا.

 

وأعلنت الهيئة الترفية، أنها تنوي استثمار 64 مليار دولار في القطاع الترفيهي خلال السنوات العشر المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان