رئيس التحرير: عادل صبري 07:47 مساءً | الاثنين 18 يونيو 2018 م | 04 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

هكذا علق السعوديون على إقامة منافسات «WWE» حصريا في المملكة

هكذا علق السعوديون على إقامة منافسات «WWE» حصريا في المملكة

سوشيال ميديا

تركي آل الشيخ

هكذا علق السعوديون على إقامة منافسات «WWE» حصريا في المملكة

محمد الوكيل 01 مارس 2018 12:55

علق رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية، على توقيع المملكة اتفاقية مع "WWE" لإقامة منافسات المصارعة الحرة بشكل حصري في السعودية لمدة 10 سنوات.

 

ودشّن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "مصارعة WWE في المملكة"، حصل على المركز الرابع ضمن التريندات الأكثر تداولًا في السعودية.

وأشاد عدد من النشطاء بالاتفاقية موضحين أنّها إنجاز كبير للمملكة، فيما رأى آخرون أنها ضياع لميزانية الدولة بلا أي فائدة.

وقام تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية بتوقيع اتفاقية مع "WWE" لإقامة منافسات المصارعة الحرة بشكل حصري في المملكة العربية السعودية لمدة 10 سنوات.

 

وينص الاتفاق، حسب «سي إن إن»، على استضافة المملكة لعروض WWE لمدة 10 سنوات، ومنها عروض كُبرى كـ«رويال رامبل»، كما ذكر البيان الصادر عن الهيئة العامة للرياضة، لتكن المرة الأولى في تاريخ السعودية أنّ تقام مثل هذه الفعاليات على أراضيها، كما ستكون، في حالة تحقيقها، المرة الأولى في الشرق الأوسط.

 

وكانت السعودية قد استضافت من قبل نجوم المصارعة في جولاتهم في الشرق الأوسط، كان أولها العروض التي أقامتها WWE في الرياض، عام 2014، فيما كانت الزيارة الأخيرة في نوفمبر 2016.

 

وحصل «آل الشيخ» على حزام WWE كهدية من اتحاد المصارعة الشهير عقب توقيع العقود؛ حيث التقطت به صورة جمعته بـ«مكمان» و«تريبل إتش».

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان