رئيس التحرير: عادل صبري 06:44 مساءً | الثلاثاء 24 أبريل 2018 م | 08 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

«نيمار» يُشعل «تويتر» بعد إصابته.. ومغردون: ضربة موجعة قبل موقعة ريال مدريد

«نيمار» يُشعل «تويتر» بعد إصابته.. ومغردون: ضربة موجعة قبل موقعة ريال مدريد

سوشيال ميديا

نيمار دا سيلفا

«نيمار» يُشعل «تويتر» بعد إصابته.. ومغردون: ضربة موجعة قبل موقعة ريال مدريد

محمد الوكيل 26 فبراير 2018 17:22

تضامن عُشاق كرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعي، مع نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان، بعد تعرضه للإصابة، وسط مخاوف من غيابه عن المباراة المرتقبة مع ريال مدريد الإسباني.

ويستقبل العملاق الباريسي، ضيفه ريال مدريد يوم 6 مارس المقبل بملعب حديقة الأمراء، ويأمل في تعويض خسارته ذهابًا 1-3 في ملعب سانتياجو برنابيو.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "نيمار" جاء ضمن التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأعرب عُشاق كرة القدم، عن حزنهم الشديد بعد إصابة "نيمار"، متمنين له الشفاء العاجل، فيما رأى آخرون أنها ضربة موجعة للنادي الفرنسي، خاصة قبل مباراته المرتقبة مع نادي ريال مدريد الإسباني.

وتعرض البرازيلي، نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان، للإصابة خلال مواجهة مرسيليا بالدوري، أمس الأحد، والتي انتهت بنتيجة 3-0 لصالح سان جيرمان.

 

وأشارت تقارير صحفية إلى أن مدة غيابه قد تصل إلى 3 أسابيع ما يعني غيابه عن مواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال.

ويستعد نيمار للخضوع لفحوصات طبية لبيان حجم الإصابة التي يعاني منها في الكاحل، والفترة التي يحتاجها النجم البرازيلى للتعافي، وسط مخاوف من غيابه عن المباراة المرتقبة التى تجمع بين باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني المحدد لها السادس من مارس المقبل بالعاصمة الفرنسية "باريس"، في مباراة العودة لدور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

تصريحات زيدان

قال زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد، إنه يشعر بحزن كبير لإصابة نيمار، متمنينا عودته سريعًا، وذلك في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة إسبانيول.

 

وصرح زيدان قائلا: "بالتأكيد حزين لإصابة نيمار، لا يمكنني أن أتمنى الإصابة لأي لاعب. أتمنى عودته سريعا".

صفقة نيمار

نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أعلن في أغسطس الماضي، إكمال التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار قادماً من برشلونة الإسباني، لمدة خسمة أعوام براتب سنوي يصل إلى 30 مليون يورو، بعد دفع قيمة الشرط الجزائي (222 مليون يورو).

 

صفقة نيمار أصبحت أغلى صفقة انتقال لاعب في تاريخ كرة القدم متخطياً انتقال لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا من يوفنتوس الإيطالي إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل 105 مليون يورو.

 

نيمار انتقل إلى برشلونة من سانتوس البرازيلي في يوليو 2013 مقابل 88 مليون يورو، وساهم في حصول البلاوجرانا على تسعة ألقاب، بواقع لقبين للدوري الأسباني، وثلاثة ألقاب لكأس ملك أسبانيا، وكأس السوبر الأسباني، وكأس دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.

 

ولعب نجم العملاق الكتالوني السابق مع برشلونة 186 مباراة بكل البطولات، وسجل 105 هدفاً، وصنع 80 هدفاً.

نيمار أصبح ثالث تعاقدات باريس سان جيرمان الصيف الحالي، بعد التعاقد مع المدافع البرازيلي داني ألفيش من يوفنتوس الإيطالي في صفقة انتقال حر، والمدافع الأسباني يوري بيرتشيتشي من ريال سوسيداد الأسباني مقابل 16 مليون يورو.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان