رئيس التحرير: عادل صبري 06:00 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

«أبو تريكة» يحيي ذكرى والده بتغريدة مؤثرة.. ومشاهير الكرة يتفاعلون

«أبو تريكة» يحيي ذكرى والده بتغريدة مؤثرة.. ومشاهير الكرة يتفاعلون

سوشيال ميديا

محمد أبو تريكة

«أبو تريكة» يحيي ذكرى والده بتغريدة مؤثرة.. ومشاهير الكرة يتفاعلون

محمد الوكيل 26 فبراير 2018 10:58

أحيا محمد أبو تريكة، لاعب النادي الأهلي، ومنتخب مصر السابق، الذكرى الأولى لوفاة والده، والذي وافته المنية يوم 26 من شهر فبراير لعام 2017.

 

"أبو تريكة" قال في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر "تويتر": "في ذكري وفاة أبي أتمنى الأيام تعود إلى الوراء، إلى أيام عطفك وحنانك".

 

وتابع: "نعم تأتي إليّ في منامي ولكن افتقدك بشدة في حياتي، رحمة الله عليك يا أبي وجعل مثواك الجنة ورزقنا الصبر والسلوان".

وتفاعل عدد من مشاهير كرة القدم مع تغريدة "أبو تريكة"، من بينهم أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة، والمعلق الرياضي بلال أحمد علام.

وتوفي والد أبو تريكة ظهر يوم الأحد الموافق 26 فبراير 2017، بمسقط رأسه في ناهيا بمحافظة الجيزة، بعد تعرضه لأزمة قلبية.

 

ويتواجد حاليًا اللاعب المعتزل بدولة قطر، حيث يعمل محللًا للمباريات في قناة "beinsport".

 

وطالب عدد من رواد "تويتر"، وقتها بالسماح بعودة اللاعب محمد أبو تريكة، لاعب الأهلي والمنتخب الوطني السابق، لحضور مراسم دفن أبيه، كما توالت برقيات تعازي عشاق أبو تريكة عبر هاشتاج "حق تريكة يدفن أبوه"، إلا أن اللاعب لم يحضر إلى مصر، وتلقى عزاء والده خارج البلاد.

جدير بالذكر أنه تم إدراج اسم أبو تريكة ضمن قوائم الكيانات الإرهابية، أثناء سفره خارج البلاد، على خلفية تمويله لجماعة الإخوان المسلمين، وقد يتعرض لسحب جواز السفر والتحقيق من قِبل الأجهزة الأمنية حال عودته إلى مصر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان