رئيس التحرير: عادل صبري 06:29 صباحاً | الاثنين 25 يونيو 2018 م | 11 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

بعد مباراة الأهلي والإنتاج.. نشطاء: «الأحمر هزم محمد فاروق»

بعد مباراة الأهلي والإنتاج.. نشطاء: «الأحمر هزم محمد فاروق»

سوشيال ميديا

الحكم محمد فاروق

بعد مباراة الأهلي والإنتاج.. نشطاء: «الأحمر هزم محمد فاروق»

وائل مجدي 24 فبراير 2018 23:55

هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الحكم الدولي محمد فاروق، بعد أداءه التحكيمي في مباراة الأهلي والإنتاج الحربي.

 

ودشن نشطاء بموقع التدوينات المصغر "تويتر" هاشتاج حمل اسم "محمد فاروق"، وتصدر التدريندات الأكثر تداولًا في مصر.

 

وقال المغردون إن محمد فاروق ظلم النادي الأهلي في 3 ركلات جزاء لم يحتسبها في المباراة، مضفين: "الأهلي فاز على محمد فاروق".

 

 

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي انتصاراته، بعدما تمكن من تحقيق الفوز الـ22 هذا الموسم، وذلك بعد تغلبه على الإنتاج الحربي في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الممتاز.

 

 

ووسع الأهلي، بهذا الفوز، الفارق في صدارة ترتيب الدوري الممتاز، مع نادي الزمالك، الوصيف، إلى 21 نقطة، حيث رفع رصيده إلى 69 نقطة، فيما يمتلك الزمالك 48 نقطة في رصيده، بفارق نقطة وحيدة عن الإسماعيلي، صاحب المركز الثالث، والذي تعادل مع طنطا، بنتيجة «2-2»، السبت، خلال منافسات نفس الجولة، وتتبقى له مباراة مؤجلة أمام المصري البورسعيدي، رابع الترتيب، برصيد 42 نقطة ومبارتين مؤجلتين.

 

فوز الأهلي هو الثالث عشر على التوالي في بطولة الدوري الممتاز؛ ليحقق النادي الأهلي أكبر سلسلة فوز متتالي في بطولة الدوري في آخر 10 سنوات معادلا ما حققه الأهلي تحت قيادة البرتغالي مانويل جوزيه موسم 2007-2008، عندما تمكن الأهلي من تحقيق 13 فوزا متتاليا، منذ الموسم المذكور لم يتمكن أي من فرق الدوري في تحقيق 13 فوزا متتاليا حتى فعلها الأهلي مجددا هذا الموسم.

 

يذكر أن الرقم القياسي لعدد مرات الفوز المتتالي مسجل باسم النادي الأهلي عندما حقق 21 فوزا بواقع 4 مباريات في نهاية موسم 2003ـ 2004، و17 مباراة بداية موسم 2004-2005.

 

الهجوم على الحكم

 

 

وأبدى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بالفوز الذي حققه الفريق.

 

وأشار عبد الحفيظ إلى أن الأهلي يسير بُخطى جيدة وواثقة؛ من أجل تحقيق بطولة الدوري من خلال تحقيق انتصارات مُتتالية، وبات قريباً من الفوز ببطولة الدوري.

 

وقال إن الأهلي يلعب بجدية والتزام بشكل يؤكد أن الفريق هو الأقرب للتتويج ببطولة الدوري.

 

وتحدث عبد الحفيظ عن عدم احتساب ضربة جزاء للأهلي في المباراة؛ نتيجة عرقلة وليد سليمان قائلاً: «لا أود الحديث كثيراً عن أداء محمد فاروق حكم المباراة، لكنه لم يحتسب ركلة جزاء واضحة لوليد سليمان وأخرى لأحمد فتحي».

 

وأكد أن إصابة أحمد حمودي لم تتحدد بعد، مُتمنياً أن تقتصر الإصابة على كدمة بسيطة في الأنكل، حتى يعود اللاعب للتدريبات والمباريات سريعًا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان