رئيس التحرير: عادل صبري 05:31 مساءً | السبت 21 أبريل 2018 م | 05 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

حاكم دبي يعلن عن وظيفة بـ «مليون درهم»

حاكم دبي يعلن عن وظيفة بـ «مليون درهم»

سوشيال ميديا

محمد بن راشد

حاكم دبي يعلن عن وظيفة بـ «مليون درهم»

محمد الوكيل 24 فبراير 2018 18:00

أعلن الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس دولة الإمارات، ورئيس الوزراء وحاكم دبي، عن وظيفة بمكافأة مليون درهم إماراتي.

 

 

"بن راشد" قال في تغريدة عبر حسابه على موقع التدوين المصغر "تويتر"، مطلوب وظيفة "صانع أمل"، وأن يتوفر في المتقدم الجنسية العربية، وأن يكون عمل سابقًا في خدمة إنسانية أو مجتمعية.

 

 

ويأتي ذلك بجانب أن يكون لديه نظرة إيجابية للحياة، كما عليه أن يتقن لغة العطاء "قراءة وكتابة".

وذكر "بن راشد" في تغريدة أخرى: "سنظل نحارب اليأس والتشاؤم في عالمنا العربي بآلاف القصص الاستثنائية.. وآلاف الأفراد من صناع التغيير الإيجابي، كل شخص لديه بذرة الخير.. وأدعو الجميع للانضمام لرحلة الأمل".

وتأتي تغريدة "بن راشد" ضمن مبادرة "صناع الأمل"، والتي تندرج تحت مبادرات مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، حيث يصفها موقع المبادرة بأنها أكبر مبادرة عربية من نوعها مخصصة للاحتفاء بأصحاب العطاء في الوطن العربي، وذلك عبر تكريم مبادراتهم ومشاريعهم وبرامجهم وحملاتهم الإنسانية والخيرية والمجتمعية التي يسعون من خلالها إلى الارتقاء بمجتمعاتهم.

 

ويوضح موقع المبادرة أن "صانع الأمل" المطلوب يجب أن يكون لديه مشروع أو برنامج أو حملة أو مبادرة خلاقة ومبتكرة وذات تأثير بيّن، تسهم في تحسين حياة شريحة من الناس أو رفع المعاناة عن فئة معينة في المجتمع أو يعمل على تطوير بيئة بعينها اجتماعيًا أو اقتصاديًا أو ثقافيًا أو تربويًا، أو المساهمة في حل أي من التحديات أو المشكلات التي يواجهها مجتمعه، بحيث يقوم بذلك كجهد شخصي أو بصورة تطوعية ودون مقابل أو دون تحقيق ربح أو منفعة مادية.

 

ويحدد موقع "صناع الأمل" 10 شروط للمتقدمين للجائزة، منها أن أن تتسم المبادرة بالأصالة والابتكار، وأن يقوم صاحب المبادرة بمشروعه كجهد تطوعي بعيدًا عن تحقيق أي ربح أو منفعة مادية، وأن تحقق المبادرة تأثيرًا ملحوظًا في المجتمع المحلي أو تترك تغييرًا قابلًا للقياس.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان