رئيس التحرير: عادل صبري 03:02 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بعد خماسية المقاولون.. مشاهير السوشيال ميديا: الأهلي يغرد منفردًا في سماء الكرة المصرية

بعد خماسية المقاولون.. مشاهير السوشيال ميديا: الأهلي يغرد منفردًا في سماء الكرة المصرية

سوشيال ميديا

الأهلي والمقاولون - أرشيفية

بعد خماسية المقاولون.. مشاهير السوشيال ميديا: الأهلي يغرد منفردًا في سماء الكرة المصرية

محمد الوكيل 13 فبراير 2018 12:58

تفاعل عدد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، مع واقعة فوز النادي الأهلي على نظيره المقاولون العرب بخماسية مقابل هدفين، خلال المواجهة التي أقيمت بينهما مساء أمس الإثنين، والتي جاءت ضمن مواجهات الجولة الـ23 لمسابقة الدوري الممتاز.

 

الإعلامي عمرو أديب، قال: "مبقتش فاهم بجد عدد النقط والترتيب في الدوري ومش فاهم حتى الأهلى بينافس مين أو بيكسب ليه كل اللي بشوفه أخبار فوز وأجوان ورئيس النادي بيتعالج في ألمانيا، ونبيل الحلفاوي في المسرح وبرضه الأهلي بيكسب".

وبدوره قال الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق: "بلا جدال.. الأهلي أحسن فرقة بتلعب كورة في مصر، وأحسن فرقة لاعيبتها بتتحرك من غير كورة، وأحسن فرقة بتضغط على أي خصم وتستعيد الكورة وتهاجمه وتجيب فيه جول في الوقت اللي أي خصم بيحاول يطلع بالكورة.. السبب حسام البدري".

فيما علق الإعلامي الرياضي محمد الليثي: "الأهلي يغرد منفردًا في سماء الكورة المصرية، ما شاء الله اللي قاعد على الدكة زي اللي في الملعب، ودي سمات الفرق الكبيرة".

الفنان نبيل الحلفاوي، قال: "والله يا محمد عودة رجالتك عملوا اللي غيرهم ما عملهاش من مدة، حتى لما الأهلي يكسب كأنك كسبت.. برافو".

واختتم الفنان محمود البزاوي: "طب ما الأهلي يعمل فرقة اسمها الأهلي ب عشان يبقى في منافسة في الدوري".

وحقق فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي فوزاً عريضاً على نظيره المقاولون العرب بخماسية مقابل هدفين، خلال المواجهة التي أقيمت بينهما مساء أمس الإثنين، والتي جاءت ضمن مواجهات الجولة الـ23 لمسابقة الدوري الممتاز، والتي جاءت بعد أقل من أسبوع على المواجهة التي جمعتهما الخميس الماضى ببتروسبورت، وحقق فيها المارد الأحمر فوزًا عريضًا بثلاثية دون رد.

 

وأحرز أهداف الأهلي، المغربي وليد أزارو بالدقيقة 7، وأجايي في الدقيقة 16 و84، وإسلام محارب في الدقيقة 92 وعاد وليد أزارو ليحرز الهدف الرابع في الدقيقة 94، بينما أحرز للذئاب محمد فاروق في الدقيقة 47 وأحمد علي في الدقيقة 55.

 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 60 ليغرد منفرداً في صدارة مسابقة الدوري، بينما توقف المقاولون العرب عند النقطة 31 محتلاً المركز التاسع.

اعلان