رئيس التحرير: عادل صبري 05:11 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

منسق حملة "عنان": انسحاب خالد علي يفضح النظام ويزيد وحشيته

منسق حملة عنان: انسحاب خالد علي يفضح النظام ويزيد وحشيته

سوشيال ميديا

خالد علي

منسق حملة "عنان": انسحاب خالد علي يفضح النظام ويزيد وحشيته

محمد الوكيل 24 يناير 2018 22:11

أشاد المحامي الدولي محمود رفعت، والمنسق العام لحملة الفريق سامي عنان، رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق، بإعلان الحقوقي والمرشح الرئاسي السابق خالد علي، انسحابه من خوض الانتخابات الرئاسية المقبلة.

 

"رفعت" قال في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر "تويتر": "انسحاب خالد علي من الانتخابات الرئاسة في مصر سيعري النظام دوليًا ويضعفه، لكنه بالمقابل سيزيد وحشيته وهمجيته بالداخل ضد المواطنين".

وأعلن الحقوقي والمرشح الرئاسي السابق خالد علي، انسحابه من سباق الرئاسة اعتراضًا على ما سماه التضييق والانتهاكات وانعدام المناخ الذي يوفر الحد الأدنى للاستحقاق.

 

وقال خالد علي إنه لن يخوض السباق بعد ما تأكد من إصرار النظام على انتخابات أحادية أشبه بالبيعة.

 

وأضاف علي، خلال مؤتمر صحفي، اليوم الأربعاء، أنه لن يتقدم بأوراق الترشيح، في سياق استنفزف كل شيء فحتى الانفراجة التي كنا نعلق عليها الأمل انتهت وانتهت معها كل إمكانيات المنافسة.

 

وحضر المؤتمر خالد داود رئيس حزب الدستور، جورج إسحاق، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، مساعد وزير الخارجية الأسبق جورج إسحاق، وأعداد كبيرة من المتطوعين بحملة خالد علي للترشح للرئاسة، حسن نافعة، وأحمد دراج، أستاذي العلوم السياسية.

 

وبهذا الانسحاب، تخلو الجولة الانتخابية من المرشحين كليًا، باستثناء الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي تقدم بأوراقه رسميًا صباح اليوم الأربعاء.

رئاسيات 2018
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان