رئيس التحرير: عادل صبري 08:31 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

أزمة إساءة «آل الشيخ» لوزير كويتي تتجدد.. 4 مطربين سعوديين يعيدون نشرها

أزمة إساءة «آل الشيخ» لوزير كويتي تتجدد.. 4 مطربين سعوديين يعيدون نشرها

سوشيال ميديا

تركي آل الشيخ وخالد الروضان

أزمة إساءة «آل الشيخ» لوزير كويتي تتجدد.. 4 مطربين سعوديين يعيدون نشرها

محمد الوكيل 23 يناير 2018 10:38

استنكر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالكويت، قيام أربعة فنانين سعوديين بإعادة نشر تغريدة تركي آل الشيخ، المستشار بالديوان الملكي السعودي ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، التي هاجم فيها خالد الروضان، وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي، على خلفية زيارته الأخيرة إلى قطر.

 

وقام أربعة فنانين سعوديين، هم عبدالمجيد عبدالله، وراشد الماجد، وماجد المهندس، ورابح صقر بإعادة نشر تغريدة "آل الشيخ" والتي يتناول فيها زيارة خالد الروضان، وزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي، الأخير إلى الدوحة.

 

وعلى خلفية ذلك دشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "إلغاء حفلات مطربين روتانا"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في الكويت.

وطالب نشطاء الكويت، بمنعهم من إحياء حفلات في الكويت، والمشاركة في مهرجان "هلا فبراير" الذي سيقام الشهر المقبل، فيما طالب آخرون "آل الشيخ" بضرورة الاعتذار لبلادهم.

وقال تركي آل الشيخ، المستشار بالديوان الملكي السعودي ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر "تويتر": "الروضان باختصار، هو الارتزاق تحت مظلة المناصب وضد الحقائق المثبتة".

 

وتابع: "لن يضر هذا المرتزق علاقات السعودية التاريخية بشقيقتها الكويت، وما قاله لا يمثل إلا نفسه، وكما قال شاعر مضر.. والنفوس إن بغيت تعرفها إرم الفلوس".

وأعرب خالد الروضان وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي عن سعادته باللقاء الذي جمعه أول أمس الأحد، بالشيخ تميم بن حمد أمير قطر.

 

وقال الروضان، نشكر الشيخ تميم بن حمد، على دعمه ومساندته الرياضة الكويتية، والمساهمة في رفع الإيقاف، فضلاً على نقل خليجي 23 إلى الكويت مرّة أخرى بعدما كانت دولة قطر جاهزة لاستضافتها، كما بذل الأشقاء في دولة قطر جهداً كبيراً في إنجاح البطولة التي تعتبر عرساً خليجياً بين دول مجلس التعاون.

 

وأشار خالد الروضان إلى أنّه لابدّ أن يفتخر الجميع بوجود أكاديمية أسباير في قطر، مُتمنياً تكرار التجربة في الدول العربيّة.

 

ويذكر أن منطقة الخليج تشهد حاليًا توترًا داخليًا كبيرًا على خلفية إعلان كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر، صباح يوم 5 يونيو الماضي قطع جميع العلاقات الدبلوماسية مع قطر ووقف الحركة البحرية والبرية والجوية مع هذه الدولة الخليجية.

 

وتتهم هذه الدول السلطات القطرية بدعم الإرهاب وزعزعة الاستقرار في المنطقة، لكن قطر تنفي بشدة هذه الاتهامات، مؤكدة أن "هذه الإجراءات غير مبررة وتقوم على مزاعم وادعاءات لا أساس لها من الصحة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان