رئيس التحرير: عادل صبري 05:35 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

« تويتات» تستهدف حسام حسن بسبب إشارته الخارجة خلال مباراة بتروجت

« تويتات»  تستهدف حسام حسن بسبب إشارته الخارجة خلال مباراة بتروجت

سوشيال ميديا

حسام حسن

« تويتات» تستهدف حسام حسن بسبب إشارته الخارجة خلال مباراة بتروجت

محمد الوكيل 21 يناير 2018 11:30

شن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هجومًا حادًا على حسام حسن المدير الفني للمصري البورسعيدي، بسبب الإشارات الخارجة التي قام بها العميد أمام الجهاز الفني لفريق بتروجت عقب مباراة الفريقين التي أقيمت أمس السبت، في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

ودشن رود موقع التدوين المصغر "تويتر"، هاشتاج بعنوان "حسام حسن"، حصل على المركز الخامس ضمن التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وانتقد عُشاق كرة القدم، إشارات حسام حسن، خلال مباراة بتروجت، موضحين أنه يتعمد الإساءة لتاريخه الكروي والرياضي.

وقرر مسئولو نادي بتروجت، تقديم مذكرة رسمية لاتحاد الكرة، ضد حسام حسن المدير الفني للمصري البورسعيدي، بسبب الإشارات الخارجة التي قام بها العميد للجهاز الفني للفريق البترولي عقب مباراة الفريقين التي أقيمت أمس السبت، في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، وانتهت بفوز الفريق البورسعيدي 2/ 1.

 

وشدد مسئولو بتروجت على أنهم ينتظرون توقيع عقوبات ضد حسام حسن بسبب تلك الإشارات الخارجة، مؤكدين أنهم لن يتهاونوا في حق ما وصفوه بالإساءة للجهاز الفني للنادي البترولي.

 

وتعليقًا على الواقعة قال حسام حسن، إنه لم يتهكم على أحد بالإشارة التي قام بها بعد مباراة بتروجت، في الجولة التاسعة عشر بالدوري الممتاز، وما صدر منه تعبير عن الفرحة بالفوز على الفريق البترولي نتيجة الظروف التي يمر بها المصري خلال مبارياته، ولم يقصد بها الإساءة لأي أحد.

 

وأضاف حسن، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساء" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، أنه فوجئ برد فعل القنوات الرياضية بعد الإشارة غير المقصودة منه بعد مباراة بتروجت، وعلق: "لو أقصد حاجة مش هبقى قدام الكاميرا أو في المباراة، وتحدثت عن الفريق المنافس بشكل جيد في المؤتمر الصحفى بعد المباراة.. والإشارة كتعبير أيضًا عن القوة بعد الانتصار وإذا كنت أقصدها في وقت انفعال لكنت اعتذرت".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان