رئيس التحرير: عادل صبري 12:10 مساءً | الخميس 19 يوليو 2018 م | 06 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

أمير عيد: إلغاء حفلات «كاريوكي» شأن داخلي.. ومغردون يهاجمونه

أمير عيد: إلغاء حفلات «كاريوكي» شأن داخلي.. ومغردون يهاجمونه

سوشيال ميديا

أمير عيد

أمير عيد: إلغاء حفلات «كاريوكي» شأن داخلي.. ومغردون يهاجمونه

محمد الوكيل 13 يناير 2018 22:00

علق الفنان أمير عيد، عضو فرقة كاريوكي، على إلغاء عدد من حفلات الفرقة، وتواصل العديد من وسائل الإعلام الأجنبية معهم، للحديث عن سبب إلغاء حفلاتهم.

 

 

"عيد"، قال في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر "تويتر": "من ساعة ما الحفلات بتاعتنا بقت بتتلغي والمواقع والقنوات الأجنبيه والعربية عمالة تكلمني بشكل مبالغ فيه عشان ياخدوا تصريح ناري".

 

 

وتابع: "والحقيقه أحب اقولهم إن ده شأن داخلي وملكمش دعوة بيه واحنا مش هنبقى مادة يتم استغلالها عشان تخدم اتجاهاتكم السياسيه وأچندتكم".

 

وتعرض  عيد، لهجوم حاد من قبل متابعيه على "تويتر"، بسبب التغريدة السابقة، متهمين إياه بالتخلي عن مبادئه.

وردًا علي الهجوم عليه، قال "عيد": "توضيح للجماعة اللي بيستنصحوا وعمالين يقولو انت بتجيب ورا، أحب اقولهم انتوا بتقولوا كده بقالكم ٨ سنين ولسه مزهقتوش ومع كل أغنية جديدة بيتضح انكم مجموعة من المزايدين وبتشوفوا بنفسكم التمن اللي بندفعه وبالرغم من كدة لسه مكملين وفي المستقبل لما نقدم أعمال جديدة، هتفضلوا كدة".

 

 

وتابع: "كلامي بدون تعميم أنا ظهرت وعملت لقاءات مع مواقع و قنوات أجنبية كتير منهم المحترم ومنهم اللي بيستضيفك، لأسباب أخرى تحتاج محلل اجتماعي أو سياسي، والأسئله بتبقى ٩٠٪ سياسة، وأمور اجتماعية، و١٠٪ فن وبحكم التجربة اتعلمت ابقى عارف اظهر مع مين ومظهرش مع مين، وإيه الغرض بالظبط من استضافتي".

 

وأعلنت إدارة ساقية عبدالمنعم الصاوي إلغاء حفلي فريق "كاريوكي"، والذي كان مقررًا لهما يومى 18 و19 يناير الجاري.

 

 

وقررت الساقية استرجاع قيمة التذاكر المباعة للجمهور، وذلك من خلال شباك التذاكر الخاص بالساقية لمدة شهر، من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى الحادية عشر مساءً، وكان الفريق أعلن منذ أيام أن تذاكر الحفل تم بيعها بالكامل مبكرًا.

 

 

 

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها إلغاء حفل لفريق كاريوكى، حيث تم إلغاء حفلين كانا من المقرر إقامتهما بكايرو فيستيفال بالتجمع الخامس الشهر الماضى، وأعلن حينها أن السبب عدم توافر الإجراءات الخاصة بالتأمين الكافى لجمهور الحفل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان