رئيس التحرير: عادل صبري 06:23 مساءً | الثلاثاء 23 يناير 2018 م | 06 جمادى الأولى 1439 هـ | الـقـاهـره 22° صافية صافية

«صلاح» يودع «كوتينيو» برسالة خاصة.. بماذا رد عليه؟

«صلاح» يودع «كوتينيو» برسالة خاصة.. بماذا رد عليه؟

سوشيال ميديا

محمد صلاح وكوتينيو

بعد رحيله لبرشلونة..

«صلاح» يودع «كوتينيو» برسالة خاصة.. بماذا رد عليه؟

محمد الوكيل 11 يناير 2018 16:51

ودع اللاعب «محمد صلاح»، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجيليزي، زميله السابق في الفريق، النجم البرازيلي «فيليب كوتينيو»، بعدما انتقل مؤخرًا إلى صفوف برشلونة الإسباني.

 

«صلاح1K نشر صورة له برفقة كوتينيو، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر «تويتر»: «استمتعت حقًا باللعب معك بالرغم من تلك المدة القصيرة، أتمنى لك التوفيق في مغامرتك الجديدة».

 

 

الأمر الذي رد عليه نجم ليفربول السابق وبرشلونة الجديد: «أشكرك يا صديقي، أنت لاعب عظيم سعيد باللعب معك وأتمنى لك كل خير».

 

 

وكان كوتينيو قد انتقل إلى صفوف برشلونة منذ أيام مقابل 160 مليون يورو، كأغلى لاعب في تاريخ البارسا، وثاني أغلى لاعب في التاريخ.

 

وكشفت تقارير صحفية جاهزية محمد صلاح، نجم ليفربول، لمواجهة مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الـ 23 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

يذكر أن صلاح يتربع على صدارة هدافي ليفربول هذا الموسم برصيد 23 هدفًا، بعدما سجل 17 هدفًا كوصيف هدافي الدوري الإنجليزي، وستة أهداف في دوري أبطال أوروبا.

 

ويحتل مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا صدارة جدول بريميرليج بـ 62 نقطة دون تلقي أي هزيمة، فيما يحتل ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب المركز الرابع بـ 44 نقطة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان