رئيس التحرير: عادل صبري 04:34 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

«حفلة كوميكس» على السوشيال ميديا بعد هزيمة الزمالك بالثلاثة

«حفلة كوميكس» على السوشيال ميديا بعد هزيمة الزمالك بالثلاثة

سوشيال ميديا

الأهلي والزمالك - أرشيفية

«حفلة كوميكس» على السوشيال ميديا بعد هزيمة الزمالك بالثلاثة

محمد الوكيل 08 يناير 2018 22:43

تفاعل عدد من مشاهير ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع فوز النادي الأهلي على غريمه التقليدي، الزمالك، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاثنين، باستاد الزمالك القاهرة، في ختام منافسات الدور الأول لبطولة الدوري العام.

 

الإعلامي عمرو أديب، قال: "وعد مدرب الزمالك بعدد من المفاجأت في مباراة الأهلي، بصراحة كلها كانت مفاجأت سعيدة لأصحاب الفانلة الحمراء".

المعلق الرياضي، علي محمد علي، قال: "الزمالك تغير لاعبيه تغير أجهزة فنية، لازم نغير رئيس النادي ارحل ارحل، مبروك الفوز المستحق للأهلي وجماهيره".

وبدوره قال المعلق الرياضي، بلال علام: "مبروك لجماهير الأهلي، فوز مستحق، حسام عاشور، القائد الحي واللاعب المظلوم دوماً، قدم مباراة كبيرة".

فيما علق الفنان خالد النبوي: "مبروك للأهلي وجمهوره اللي أنا واحد منهم، وحظ أحسن للزمالك وجمهوره العزيز في المباريات المقبلة، خالد النبوي".

فيما قال الفنان نبيل الحلفاوي: "هيه مباراة القمة امتا؟، بسأل بجد والله".

ومن ناحية أخرى، تداول رواد مواقع التواصل، العديد من الكوميكس الساخرة من هزيمة الزمالك، تم ربطها بأشهر الأعمال السينمائية للعديد من الفنانين، مثل الفنان محمد هنيدي، والفنان أحمد آدم، وغيرهم من الفنانين.

كما احتلت العديد من الهاشتاجات المتعلقة بالمباراة، قائمة تريندات "تويتر" للأكثر تداولاً في مصر، مثل: "القمة - وليد سليمان ـ عبدالله السعيد".

وتفاعل عدد من عُشاق كرة القدم، مع الهاشتاجات المتداولة، مشيدين بفوز الأهلي، فيما سخر آخرون من أداء نادي الزمالك خلال المباراة.

وأسقط النادي الأهلي نظيره بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، باستاد الزمالك القاهرة، في ختام منافسات الدور الأول لبطولة الدوري العام.

 

وسجل أهداف الأهلي مؤمن زكريا وعبد الله السعيد ووليد أزارو في الدقائق 3 و43 و54، ورغم أن الأهلي كان الأقل استحواذًا على اللقاء لصالح الزمالك، لكن الأحمر استغل الأخطاء التي وقع فيها الأبيض وسجل ثلاثة أهداف كما أهدر باسم مرسي ضربة جزاء للزمالك.

 

وبذلك يصعد الأهلي لقمة الدوري للمرة الأولى هذا الموسم بعدما رفع رصيده لـ 39 نقطة بفارق نقطتين عن الإسماعيلي الذي أصبح في المركز الثاني وسيلعب مع النصر غدًا، وإن كان للأهلي مباراة مؤجلة أمام المقاولون العرب، فيما يبقى الزمالك في المركز الرابع برصيد 28 نقطة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان