رئيس التحرير: عادل صبري 08:24 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

«هاري كين» حديث تويتر بعد تصدره قائمة هدافي البريميرليج

«هاري كين» حديث تويتر بعد تصدره قائمة هدافي البريميرليج

سوشيال ميديا

هاري كين - لاعب توتنهام الإنجليزي

«هاري كين» حديث تويتر بعد تصدره قائمة هدافي البريميرليج

محمد الوكيل 27 ديسمبر 2017 13:32

دشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر"، هاشتاج بعنوان "هاري كين"، بعد تصدر لاعب فريق توتنهام الإنجليزي، قائمة هدافي الدوري الإنجليزي.

 

وتفاعل عدد كبير من النشطاء مع الهاشتاج، الذي حصل على المركز الثالث، ضمن التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وتنوعت تعليقات عُشاق كرة القدم، ما بين التغريدات المشيدة باللاعب بعد كسره لعدة أرقام قياسية هذا العام، وأخرى ساخرة بسبب تفوقه على محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي.

وسجل هاري كين، لاعب فريق توتنهام الإنجليزي، ثلاثية من الأهداف الرائعة في مباراة أمس التي جمعت بين فريقه ومنافسه ساوثهامتون.

 

وبهذا يتصدر "كين"، هدافي الدوري الإنجليزي بفارق ثلاثة أهداف عن محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، ومنتخب مصر، حتى الأسبوع العشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وفتح كين باب التسجيل لفريقه أمام ساوثامبتون في الدقيقة 22 من المباراة، ليتقدم على صاحب الرقم القياسي السابق، آلان شيرار، الذي سجل 36 هدفا مع فريق بلاكبيرن، في عام 1995.

 

وأضاف بعدها هدفه الثاني ثم الثالث لتنتهي المباراة بفوز فريق توتنهام على خصمه ساوثامبتون بخمسة أهداف مقابل هدفين.

 

وبهذا النصر يرفع كين رصيد فريقه ومنتخب بلاده من الأهداف إلى 56 هدفًا، متفوقًا بذلك على هداف برشلونة والمنتخب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، بهدفين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان