رئيس التحرير: عادل صبري 08:35 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ساويرس يفتح النار على مصطفى بكري.. والأخير يرد: «سكير وفاقد للحياء»

ساويرس يفتح النار على مصطفى بكري.. والأخير يرد: «سكير وفاقد للحياء»

سوشيال ميديا

نجيب ساويرس ومصطفى بكري

ساويرس يفتح النار على مصطفى بكري.. والأخير يرد: «سكير وفاقد للحياء»

محمد الوكيل 24 ديسمبر 2017 13:38

نشبت حرب كلامية، على موقع التدوين المصغر "تويتر"، بين رجل الأعمال المهندس ساويرس" target="_blank">نجيب ساويرس، والنائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب.

 

بدأت القصة بدأت عندما وجّه أحد المتابعين لـ ساويرس، سؤالًا له جاء فيه: "سؤال بس إجابتك هاتأكدلنا حاجات كتير بتحب مصطفى بكري؟؟، هاتقدر ترد"، وكانت إجابة نجيب: "مبحبوش خالص رجل كل العصور".

بعدها نشر ساويرس صورة مجمعة لمصطفى بكري، تؤكد إجابته فجاءت إحداها مع الثوار، وأخرى مع فتحي سرور وعمر سليمان، وثالثة في مؤتمر دعم الإخوان، ومؤتمر دعم حزب النور، ثم مع المشير طنطاوي، وجمال مبارك نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك.

الأمر الذي رد عليه مصطفى بكري، في سلسلة تغريدات، قائلاً: "إذا شتمك شخص غارق في السكر، فقد الحياء ولا يتوقف عن الرقصات الماجنة، وسرق أموال البلد في صفقه مشبوهة، وانقلب على النظام الذي سهل له الصفقات وعمل نفسه من الثوار وأتهم في قضية تمس الأمن القومي فضحى بأحد موظفيه، فهل يمكن ان تثق فيه؟".

وتابع: "فليتامل رأي أقرب أصدقائه فيه الذين انتفضوا عليه، وليسأل نفسه لماذا، للأسف الإجابة موجعة، لكن إذا لم تستح فافعل ماشئت".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان