رئيس التحرير: عادل صبري 05:05 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

نشطاء يهاجمون وزير خارجية البحرين: «القدس ليست قضية جانبية.. والتاريخ لن يرحمك»

نشطاء يهاجمون وزير خارجية البحرين: «القدس ليست قضية جانبية.. والتاريخ لن يرحمك»

سوشيال ميديا

خالد بن أحمد - وزير الخارجية البحريني

نشطاء يهاجمون وزير خارجية البحرين: «القدس ليست قضية جانبية.. والتاريخ لن يرحمك»

محمد الوكيل 21 ديسمبر 2017 20:12

شن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هجومًا حادًا على وزير الخارجية البحريني، خالد بن أحمد، بعد مطالبته بعدم افتعال معركة مع الولايات المتحدة الأمريكية، بسبب القدس.

 

وأبدى نشطاء السوشيال ميديا استيائهم من تصريح وزير الخارجية البحريني، موضحين أن قضية القدس ليست هامشية.

وكان خالد بن أحمد قال في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر "تويتر" باللغة الإنجليزية: "ليس من المفيد افتعال معركة مع الولايات المتحدة حول قضايا جانبية، ونحن نواجه معًا الخطر الواضح والقائم للجمهورية الإسلامية الفاشية"، في إشارة إلى إيران.

وتأتي تغريدة الوزير البحريني، في ظل حالة من الغضب العربي والإسلامي الذي أثاره قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بعد إعلانه القدس عاصمة أبدية لإسرائيل.

 

ومن ناحية أخرى هدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بقطع المساعدات عن الدول التي ستصوت ضد الموقف الأمريكي في جلسة الجمعية العامة الطارئة المقررة اليوم الخميس بشأن القدس.

 

وقال ترامب: "إنهم يحصلون على مئات الملايين من الدولارات بل حتى مليارات الدولارات، ثم يصوتون ضدنا، حسنا نحن نراقب تلك الأصوات".

 

وقالت السفيرة الأمريكية لدى الأمم المتحدة نيكي هايلي إن الرئيس الأمريكي كلفها "بتقييد أسماء" الدول التي ستصوت على قرار ينتقد اعترافها بالقدس عاصمة لإسرائيل أثناء تصويت الجمعية العامة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان