رئيس التحرير: عادل صبري 01:19 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

هاشتاج «الجزائريون والسعوديون إخوة» يتصدر «تويتر» بعد الإساءة للملك سلمان

هاشتاج «الجزائريون والسعوديون إخوة» يتصدر «تويتر» بعد الإساءة للملك سلمان

سوشيال ميديا

لافتة مسيئة للملك سلمان

هاشتاج «الجزائريون والسعوديون إخوة» يتصدر «تويتر» بعد الإساءة للملك سلمان

محمد الوكيل 20 ديسمبر 2017 10:37

دشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر"، هاشتاج بعنوان "الجزائريون والسعوديون إخوة"، حصل على المركز الرابع ضمن التريندات الأكثر تداولاً في المملكة.


أكد عدد من رواد مواقع التواصل، عبر الهاشتاج، قوة العلاقات بين الشعب السعودي ونظيره الجزائري، خاصة بعد رفع مشجعي نادي "عين مليلة"، لافتة اعتبرتها السلطات السعودية، مسيئة للملك سلمان بن عبد العزيز.

 

وفتحت السلطات الجزائرية تحقيقًا رسميًا في حادثة رفع مشجعين لنادي "عين مليلة" لافتة، اعتبرت السلطات السعودية أنها مسيئة للعاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز.

 

وقال وزير العدل الجزائري، الطيب لوح، في تصريحات صحفية: "وكيل الجمهورية المختص قد أمر بفتح تحقيق في واقعة رفع اللافتة المسيئة للعاهل السعودي بملعب عين مليلة بولاية أم البواقي والذي يأخذ مجراه القانوني"، مشيرًا إلى أن النتائج الأولية لهذا التحقيق أثبتت أن الواقعة معزولة وانفرادية.

 

ويذكر أن مجموعة مشجعين لفريق "عين مليلة" رفعت، خلال مباراته مع "معسكر غالي"، الأسبوع الماضي، في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، لافتة كبيرة تجمع العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز والرئيس الأمريكي، دونالد ترامب.

 

وأعلن السفير السعودي لدى الجزائر، سامي بن عبد الله الصالح، على خلفية الحادث، أن السعودية لن تبقي هذه الخطوة من قبل المشجعين الجزائريين دون رد قوي، معتبرا اللافتة مسيئة للعاهل السعودي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان