رئيس التحرير: عادل صبري 10:02 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

«سليفي» على «فيس بوك» تعيد رضيعًا لأمه.. تعرف على قصته

«سليفي» على «فيس بوك» تعيد رضيعًا لأمه.. تعرف على قصته

سوشيال ميديا

سيلفى الطبيب مع الطفل

«سليفي» على «فيس بوك» تعيد رضيعًا لأمه.. تعرف على قصته

محمد الوكيل 18 ديسمبر 2017 14:21

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، صورة لطفل رضيع، حديث الولادة، عند مول "كايرو فيستيفال"، الأمر الذي لاقى حالة من التضامن لإيصال الرضيع إلى أهله.

 

بدأت القصة عندما كتبت مدونة تدعى "أمينة سعيد"، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "النهاردة أخويا كان عند كايرو فيستيفال، بوابة 1، في عربية كانت قدامه وهوه نازل من التاكسي، واحد نزل منها رما الطفل ده، وجري بالعربية".

 

وتابعت: "أخويا مكنش عارف إيه الحاجة دي، بص لقاه طفل وطبعًا ملحقش ياخد أي رقم ولا حاجة العربية طارت روحنا قسم التجمع وبعدين ودينا الولد مستشفى القاهرة الجديدة في التجمع وبعدين لسه هنتابع عشان هيودوه دار أيتام يا ريت نشير عشان لو مخطوف اسم مامته على إيده".

وبعد انتشار المنشور على مواقع التواصل الاجتماعي، وصلت الصورة لزوجة الطبيب الذي أجرى عملية الولادة لوالدة الطفل، وبدروها أبلغت زوجها الدكتور محمد نافذ الذي أرسل صورته "السيلفى" مع الطفل إليها عقب ولادته.

وبعد تكثيف الأمن التحريات، رصدت المتابعة قيام شقيقة المبلغ "أمنية" بنشر صورة الطفل على "فيس بوك" للاستدلال على أهليته، تعرف عليه الطبيب الذي قام بإجراء عملية الولادة "محمد. ع " 25 سنة، طبيب نساء وتوليد.

 

وباستدعاء الأخير وبسؤاله أيد ما جاء بالتحريات، وأقر بأن والدة الطفل قامت باستلامه عقب وضعه بالمستشفى.

 

وعلى الفور تم إعداد الأكمنة، وتم ضبطها وبمواجهتها قررت بزواجها عرفياً من المُبلغ "عبد الرحمن . س . م" وعاشرها معاشرة الأزواج، فحملت منه وأنجبت الطفل المعثور عليه واتفقا على التخلص منه فقام الأخير باختلاق واقعة عثوره على الطفل، خشية افتضاح أمرهما، وتم بإرشادها ضبط الأخير، وبمواجهته بما جاء بأقوالها أيدها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان