رئيس التحرير: عادل صبري 07:45 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

خريج بأكاديمية الطيران: طائرة الفيوم سقطت بسبب «الإهمال»

خريج بأكاديمية الطيران: طائرة الفيوم سقطت بسبب «الإهمال»

سوشيال ميديا

طائرة الفيوم

خريج بأكاديمية الطيران: طائرة الفيوم سقطت بسبب «الإهمال»

محمد الوكيل 16 ديسمبر 2017 14:41

ندد محمود الحلواني، أحد خريجي الأكاديمية المصرية للطيران، بحادث سقوط طائرة تدريب تابعة للأكاديمية بالقرب من بحيرة قارون بالفيوم.

 

"الحلواني" قال في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "إنا لله وإنا إليه راجعون، الله يرحمك كابتن/ Akmal Tammam وإخوتي طيار/ Wesa وطيار/ AhMed GaMal، بعتذر لكل واحد موجود عندي شغال في الأكاديمية، من طيار لمهندس، بس دي الحقيقة، حادث سقوط طائرة بسبب الإهمال".

 

وتابع: "الناس دي ماتوا بسبب إهمال الأكاديمية المصرية للطيران في تحديث وصيانة الطائرات، أفشل أكاديمية موجودة في أفريقيا كلها، وأول واحد يقول دا أنا محمود الحلواني، أنا طاير على الطيارة دي والمحرك عطل، وأنا طاير من مطار 6 أكاوبر إلى مطار أسيوط، من سنة تقريبًا والحمد لله قدرنا نشغله تاني أنا ومعلمي وأخويا الأكبر، كابتن أكمل، ذو خبرة كبيرة جدًا في المجال وعلى أكتر من طائرة".

 

وأضاف: "الأكاديمية المصرية أفشل مكان موجود لتعلم الطيران في الشرق، بالعلم إن في مبالغ ضخمة بتندفع ليه، وعدم الاهتمام بالطائرات النهاردة، وإخواتي ماتوا بسبب الإهمال وعدم الإدارة، بكرة ممكن يكون انت أو ابنك أو أخوك أو صاحبك تعرفه موجود في الأكاديمية، البقاء والدوام لله".  

وكانت طائرة تدريب مدنية سقطت أمس الجمعة، بالطريق الإقليمي بالمنطقة الصحراوية تجاه شرق بحيرة قارون بمنطقة قصر الصاغة، وأسفرت الحادث عن مصرع أفراد الطاقم وهم "الطالبان أحمد محمد محفوظ 21 سنة، وأحمد جمال شافعي 21 سنة، فضلا عن مدرب الطيران كمال محمد صلاح الدين 58 سنة، وتم نقل الجثث لتسليمهم لذويهم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان