رئيس التحرير: عادل صبري 03:54 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

محمد صلاح يساند صالح جمعة: "لاعب كبير تعرض للظلم»

محمد صلاح يساند صالح جمعة: لاعب كبير تعرض للظلم»

سوشيال ميديا

محمد صلاح وصالح جمعة

محمد صلاح يساند صالح جمعة: "لاعب كبير تعرض للظلم»

محمد الوكيل 15 ديسمبر 2017 11:39

دعا محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الانجليزي، إلى مساندة صالح جمعة، لاعب النادي الأهلي، موضحًا أنه يتعرض للظلم خلال الفترة الأخيرة.

 

"صلاح" قال في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر "تويتر": "أتمنى من الجميع مساندة صالح جمعة، فهو لاعب كبير سيفيد بكل تأكيد الكرة المصرية في حالة الوقوف بجواره وعدم التأثر بأمور ظالمة يتعرض لها مؤخرًا".

وبدوره رد عليه الفنان نبيل الحلفاوي، قائلاً: "كنت من أكثر المتحمسين لصالح.. وكنت ألح في إراحة السعيد عندما كان واضحًا عليه الإرهاق وأن ينزل صالح مكانه، وكذلك عند ظهور عدم توفيق لأي لاعب من ثلاثي الهجوم، لكني الآن مقتنع بأن "صالح لن ينصفه إلا صالح نفسه".

كما علق أيضًا، أحمد مجدي لاعب نادي الزمالك السابق: "أكيد هو موهبة كبيرة بس هو لازم يحافظ على نفسه ويساعد نفسه ويحطك مثل ليه في الالتزام خارج الملعب".

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا مقطع فيديو لصالح جمعة، أمس الخميس مع إحدى السيدات في مشهد غير مناسب أثار حالة من الغضب بين جماهير الأهلي.

 

وعلى خلفية ذلك أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الكلام عن الاستغناء عن صالح جمعة عار تمامًا من الصحة، ولا يوجد تفكير في هذا الأمر ولم يصدر أي قرار من الكابتن الخطيب بخصوص ما يتردد عن قرار بيعه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان