رئيس التحرير: عادل صبري 10:34 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

محمد صلاح حديث «تويتر» بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب إفريقي 2017

محمد صلاح حديث «تويتر» بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب إفريقي 2017

سوشيال ميديا

محمد صلاح

محمد صلاح حديث «تويتر» بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب إفريقي 2017

محمد الوكيل 11 ديسمبر 2017 21:59

هنأ عدد من مشاهير الرياضة والفن، محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، بعد فوزه بجائزة بي بي سي لأفضل لاعب إفريقي لعام 2017.

 

محمد أبو تريكة، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، قال: "مبروك يا فخرنا والأفضل قادم إن شاء الله".

وبدوره قال حازم إمام، لاعب نادي الزمالك السابق: "ألف مبرووووك فوز محمد صلاح، أفضل لاعب في إفريقيا في تصويت bbc عقبال CAF إن شاء الله".

أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لنادي وادي دجلة، قال: "مبروك فوز محمد صلاح بجائزة الـ BBC وإن شاء الله تكون هذه الجائزة بدايه لفوزه بجائزة  الـ CAF_Online لأفضل لاعب إفريقي".

وهنأه أيضًا الإعلامي الرياضي أحمد شوبير: "ألف مبروك فخر مصر والعرب محمد صلاح الفوز بجائزةBBC ، لأفضل لاعب أفريقي لعام 2017".

فيما قال المعلق الرياضي، بلال علام: "ألف مبروك فخر مصر والعرب، محمد صلاح الفوز بجائزة BBC ، لأفضل لاعب أفريقي لعام 2017".

سعد سمير، لاعب النادي الأهلي، قال أيضًا: "دائمًا في القمة ودائمًا مثل أعلى وقدوة يحتذى بها لكل اللاعبين والشباب، مبروك فخر مصر والعرب محمد صلاح".

ومن الجانب الفني، قال الفنان محمد هنيدي: "مبروك لصلاح ولمصر والعرب وعقبال أحسن لاعب في العالم".

ووافقه الرأي الفنان سامح حسين، قائلاً: "مليون مبروك لنجمنا محمد صلاح جائزة الأفضل في أفريقيا من BBC".

الإعلامي عمرو أديب، علق: "كل واحد بيسأل عن أسباب نجاح محمد صلاح في حياته أقول سببين الأول إنه موهوب وبيشتغل على نفسه وبيتعب في التدريب، والسبب التاني والأهم إن الإخوان دعوا عليه".

واختتم الإعلامي عمرو الليثي: "ألف مبروك لنجم مصر والعرب محمد صلاح  الفوز بجائزة "BBC"، أفضل لاعب إفريقي".

وفاز محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، بجائزة بي بي سي لأفضل لاعب افريقي لعام 2017، بعد تصويت شارك فيه عدد قياسي من المصوتين.

 

وتفوق صلاح على كل من اللاعب الغابوني بيير امريك أوباميانغ والغيني نابي كيتا والسنغالي ساديو ماني والنيجيري فيكتور موزيس.

 

وقال صلاح، البالغ من العمر 25 عاما، للقسم الرياضي في بي بي سي "أنا سعيد جدًا للفوز بهذه الجائزة".

 

يذكر أن محمد صلاح، الذي يتصدر قائمة الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن سجل 13 هدفا حتى الآن، حقق إنجازات كبيرة بالنسبة لبلده ولناديه.

 

ففي أوائل عام 2017، كان ركيزة رئيسية للمنتخب المصري الذي حصل على المركز الثاني في بطولة الأمم الإفريقية.

 

وفي وقت لاحق من العام، لعب صلاح، المهاجم الذي يتمتع بسرعة كبيرة، دورًا كبيرًا في الأهداف السبعة التي أوصلت منتخب الفراعنة إلى نهائيات كأس العالم للمرة الأولى منذ عام 1990.

 

فقد ساعد في تسجيل هدفين وسجل خمسة أهداف بما فيها ضربة الجزاء ضد منتخب الكونغو في الوقت الضائع والتي ضمنت للفراعنة التأهل لنهائيات كأس العالم في روسيا في 2018.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان