رئيس التحرير: عادل صبري 10:29 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

غضب على «تويتر» بعد حفظ التحقيقات مع ياسين لاشين «المتهم بالتحرش»

غضب على «تويتر» بعد حفظ التحقيقات مع ياسين لاشين «المتهم بالتحرش»

سوشيال ميديا

ياسين لاشين

غضب على «تويتر» بعد حفظ التحقيقات مع ياسين لاشين «المتهم بالتحرش»

محمد الوكيل 10 ديسمبر 2017 13:52

سادت حالة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حفظ نيابة جنوب الجيزة، التحقيقات في البلاغات المقدمة ضد الدكتور ياسين لاشين، الأستاذ المتفرغ بكلية الإعلام بجامعة القاهرة، المتهم بالرشوة وابتزاز الطالبات جنسيًا.

 

وندد رواد مواقع التواصل، بحفظ التحقيقات، موضحين أن ياسين لاشين تم منعه من التدريس بسبب أفعاله غير الأخلاقية. على حد قولهم.

وحفظت نيابة جنوب الجيزة، أمس السبت، التحقيقات في البلاغات المقدمة ضد الدكتور ياسين لاشين، الأستاذ المتفرغ بكلية الإعلام بجامعة القاهرة، وتتهمه بالرشوة وابتزاز الطالبات جنسيًا، فضلًا عن التربح من وظيفته.

 

وكانت عميدة الكلية تقدمت ببلاغ إلى النيابة بإشراف المستشار حاتم فاضل، المحامي العام الأول، ضد "لاشين"، الذي حقق معه أيضًا مجلس تأديب جامعة القاهرة في الاتهامات المنسوبة إليه.

 

يذكر أن رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قد تداولوا في وقت سابق، تسجيلًا صوتيًا منسوب للدكتور ياسين لاشين، وهو يساوم فتاة لإجبارها على التعري وممارسة الجنس، بحسب التسجيل المتداول.

 

وبدوره أعلن الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة الجديد، عن إحالة الدكتور ياسين لاشين، للنيابة العامة  بسبب واقعة التسجيلات الصوتية المنسوبة إليه وتضمن تحرش جنسي بإحدى الطالبات .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان