رئيس التحرير: عادل صبري 04:14 مساءً | الأحد 19 نوفمبر 2017 م | 29 صفر 1439 هـ | الـقـاهـره 28° غائم جزئياً غائم جزئياً

مداعبة بين شيكابالا و"رفاعي الدسوقي".. ومؤمن زكريا يدخل على الخط

مداعبة بين شيكابالا ورفاعي الدسوقي.. ومؤمن زكريا يدخل على الخط

سوشيال ميديا

شيكابالا

مداعبة بين شيكابالا و"رفاعي الدسوقي".. ومؤمن زكريا يدخل على الخط

محمد الوكيل 13 نوفمبر 2017 17:39

داعب الفنان محمد رمضان، محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب منتخب مصر ونادي الرائد السعودي، بعد إحرازه أول أهدافه الرسمية مع المنتخب الوطني في مرمى غانا، في المباراة التي أقيمت أمس الأحد، بالتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.

 

بدأت القصة، عندما قال شيكابالا، في أول تعليق له بعد إحرازه الهدف، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر "تويتر": "رفاعي الدسوقي ماماتش"، في إشارة إلى شخصية الفنان محمد رمضان في مسلسل الأسطورة.

رد عليه الفنان محمد رمضان بإحدى العبارات الشهيرة التي وردت على لسان "رفاعي" في المسلسل، قائلًا: "بتجبريني ارجع أفكرك تاني يا أفريقيا، شيكابالا الدسوقي ينهي الكلام".

رد شيكابالا أيضًا بصورة من أحد مشاهد المسلسل، علق عليها قائلًا: "لا دا انت تمسك الشيشة بقى".

كما داعبه أيضًا، مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي، بصورة للفنانة فردوس عبد الحميد، في لقطة من مسلسل الأسطورة، ليرد عليه شيكابالا قائلاً: "حبيبي يا ڤالنتينو".

يذكر أن محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الرائد السعودى، قد نجح في إحراز أول أهدافه الرسمية مع المنتخب الوطني بعد تسجيل هدف في مرمى غانا، في المباراة التي أقيمت أمس الأحد، بالتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم وانتهت بالتعادل الإيجابي.

 

وكان شيكابالا قد أحرز هدفًا وحيدًا مع المنتخب الوطني في مباراة ودية أمام الكويت في عام 2007، وشارك مع منتخب مصر في 24 مباراة، وتوج مع الفراعنة بأمم أفريقيا 2010 في أنجولا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان