رئيس التحرير: عادل صبري 02:45 مساءً | الأربعاء 22 نوفمبر 2017 م | 03 ربيع الأول 1439 هـ | الـقـاهـره 28° غائم جزئياً غائم جزئياً

شيكابالا بعد هدف غانا: "رفاعي الدسوقي مماتش".. واحتفال خاص بالأباتشي على تويتر

شيكابالا بعد هدف غانا: رفاعي الدسوقي مماتش.. واحتفال خاص بالأباتشي على تويتر

سوشيال ميديا

شيكابالا

شيكابالا بعد هدف غانا: "رفاعي الدسوقي مماتش".. واحتفال خاص بالأباتشي على تويتر

محمد الوكيل 12 نوفمبر 2017 23:13

أشاد عدد من مشاهير ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، بمحمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب منتخب مصر ونادي الرائد السعودي، بعد إحرازه أول أهدافه الرسمية مع المنتخب الوطني في مرمى غانا، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، بالتصفيات المؤهلة إلى كأس العال.

 

وفي أول تعليق له بعد إحرازه الهدف، قال شيكابالا، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر "تويتر"، قائلا: "رفاعي الدسوقي ماماتش".

أحمد حسن، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، قال: "شيكابالا يعيد اكتشاف نفسه دوليًا بعد غياب مبروك يا شيكا".

وبدوره قال المعلق الرياضي بلال علام: "مجرد شيكابالا يرجع المنتخب ويسجل، ده شعور لا يوصف، سيبقى الأباتشي بالنسبة لي مصدر فرحه وسعاده مهما حصل، ربنا يحفظك يا شيكا ويبعد عنك الإصابات يارب".


كما دشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر"، هاشتاج بعنوان "شيكابالا"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأشاد عُشاق كرة القدم، بأداء شيكابالا مع منتخب مصر، موضحين أنه من أفضل من لعبوا كرة القدم في مصر.

يذكر أن محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الرائد السعودى، قد نجح في إحراز أول أهدافه الرسمية مع المنتخب الوطني بعد تسجيل هدف في مرمى غانا، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، بالتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم وانتهت بالتعادل الإيجابي.

 

وكان شيكابالا قد أحرز هدفًا وحيدًا مع المنتخب الوطني في مباراة ودية أمام الكويت في عام 2007، وشارك مع منتخب مصر في 24 مباراة، وتوج مع الفراعنة بأمم أفريقيا 2010 في أنجولا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان