رئيس التحرير: عادل صبري 10:52 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الفتاة المنسحبة من منتدى شباب العالم توجه رسالة قوية للسيسي

الفتاة المنسحبة من منتدى شباب العالم توجه رسالة قوية للسيسي

سوشيال ميديا

نهى عبد الكريم - المنسحبة من منتدى شباب العالم

الفتاة المنسحبة من منتدى شباب العالم توجه رسالة قوية للسيسي

محمد الوكيل 12 نوفمبر 2017 11:15

وجهت نهى عبد الكريم، خبيرة الطاقة، رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد إثارتها للجدل مؤخرًا، عقب انسحابها من إحدى جلسات منتدى شباب العام.

 

"عبد الكريم" قالت في سلسلة تغريدات عبر حسابها على موقع التدوين المصغر "تويتر": "السيد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، كامل التقدير والاحترام لشخصكم الكريم ولمجهودكم الغير مسبوق لاحتضان الشباب، شفت ده بعيني من قلب الحدث، وجزيل الشكر لمنظمي المؤتمر والقائمين على الأمر".

وتابعت: "ما حدث في ندوه تغير المناخ بيحصل في مؤتمرات العالم وتضخيمه شيء مفتعل جدًا ومبالغ فيه، في تجمع به أكثر من ٣٠٠٠ شخص، ولا يمس الحدث نفسه، المؤتمر كان ناجح وتنظيمه وندواته تمت على مستوى احترافي عالي".

وأضافت: " وبحيي حضرتك على رعايتك للشباب، كلمة أول مرى احس بتطبيق فعلي ليها من نتائجها اللي فاقت الوصف ولمسته من شباب المنظمين من الـ PLP".

وواصلت: "بنت من بنات مصر المغتربات تدخل كل مرة بلدها بباسبورها المصري اعتزازًا بمصريتها بالرغم من إن ده بيعملي مشاكل في جوازات أمريكا، فينفع يا ريس تتعرض لحملة تشويه مكثفة، مغرضة، غرضها النيل منهاعلى وسائل التواصل؟".

وأردفت: "أنا كتبت من قلبي التويتات دي وهستنى مشاركتي السنة الجاية، بس تحضر بقى يا ريس عشان كل ما أقول hold on تقولي يا بنتي أنا بس عايز أقولك بلاش hold on".

وتعرضت الدكتورة نهى عبدالكريم، خبيرة الطاقة، إلى هجوم من بعض الإعلاميين، بعد انسحابها من إحدى فعاليات منتدى شباب العالم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان