رئيس التحرير: عادل صبري 02:53 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الأهلاوية يهاجمون التحكيم الإفريقي بعد خسارة بطولة إفريقيا

الأهلاوية يهاجمون التحكيم الإفريقي بعد خسارة بطولة إفريقيا

سوشيال ميديا

الأهلي والوداد - أرشيفية

الأهلاوية يهاجمون التحكيم الإفريقي بعد خسارة بطولة إفريقيا

محمد الوكيل 05 نوفمبر 2017 00:57

شن عدد من مشاهير ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، هجومًا حادًا على الحكم الجامبي بكاري جاساما، بعد ظهوره بمستوى ضعيف، في مباراة الأهلي والوداد المغربي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

محمد أبو تريكة، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، قال: "شكرًا رجال الأهلي قدمتم كل ما لديكم، ومبروك للنادي الوداد المغربي، البطل عربي مبروك للكرة العربية".

وبدوره قال الإعلامي الرياضي، أحمد شوبير: "الكأس الوداد، والتحية للأهلي".

فيما قال المعلق الرياضي، بلال أحمد علام: "مبروك للحكم باكاري جاساما، حظ أوفر للأهلي، وخذ القاعدة واحفظها، كبير أفريقيا لم يهزم إلا بالتحكيم الفاجر".

الإعلامي عمرو أديب، علق قائلاً: "يستحق الاهلى كل الاحترام والتشجيع الوصول للنهائي إنجاز هارد لك جايز مكنش فيه مكان في دولاب النادي لبطولات جديده الجايات اكتر يا اهلى".

فيما قال الفنان نبيل الحلفاوي: "كنت أود تهنئة الوداد بالبطولة لكن التهنئة لا تستقيم مع فوز لوثه تحكيم فاسد، بن شرقي لاعب ممتع رفيع المستوى".

كما دشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر"، هاشتاج بعنوان "التحكيم الأفريقي"، حصل على المركز السادس ضمن التريندات الأكثر تداولاً في مصر، موضحين أن التحكيم الأفريقي يعد الأسوأ على مستوى العالم، حسب رأيهم.

من جهته هاجم حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، التحكيم الإفريقي، وقال في تصريحات لـ "On Sport": "حذرت مرارًا وتكرارًا ومنذ فترة طويلة، البطولات الإفريقية لا تُحسم بكونك أعددت فريقا قويا، بل أن التحكيم أصبح جزءًا مهمًا ويتحكم في النتائج".

 

وأردف: "الأمر أصبح مبالغًا فيه، ولم يعد هناك أي خجل في تحكم التحكيم في نتائج المباريات".
 

وتوج نادي الوداد البيضاوي المغربي بلقب دوري أبطال أفريقيا، عقب الفوز على النادي الأهلي بهدف نظيف في إياب بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وظهر الجامبي بكاري جاساما حكم اللقاء بمستوى متواضع للغاية، أثار شكوك الكثيرين حول وجود واقعة تواطؤ للتحكيم الأفريقي.

 

واحتسب حكم اللقاء هدف مشكوك فيه للفريق المغربي، بالإضافة إلى مساعدته لاعبي الوداد في اللعب بشكل عنيف وقوي، ولم يمنح الأهلي الوقت الضائع المستحق له في اللقاء.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان