رئيس التحرير: عادل صبري 04:16 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

سياسيون وفنانون: تحرير النقيب محمد الحايس بداية القصاص للشهداء

سياسيون وفنانون: تحرير النقيب محمد الحايس بداية القصاص للشهداء

سوشيال ميديا

النقيب محمد الحايس

سياسيون وفنانون: تحرير النقيب محمد الحايس بداية القصاص للشهداء

محمد الوكيل 01 نوفمبر 2017 14:36

أشاد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، بتحرير القوات المسلحة والشرطة النقيب محمد الحايس، الذي كان مختفيًا منذ الحادث الإرهابي الذي شهده طريق الواحات البحرية.

 

رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، قال: "تحرير الرائد محمد الحايس وضرب عربات الدفع الرباعى للإرهابيين مع محاسبة التقصير في عملية الواحات تطور كبير ضد الإرهاب و دعم الأمن، ألف تحية".

وبدوره قال الناقد الرياضي، حسن المستكاوي: "محمد الحايس، مصر ردت ابنها، شكرًا للقوات اللي حررته، الحمد لله بداية القصاص للشهداء، تحيا مصر".

وعلق أيضًا الإعلامي عمرو أديب، قائلاً: "يا عيني لما الحاجات كلها تتعمل صح، العملية صح، التعاون بين الجيش والشرطة صح، الحايس رجع صح، بيانات ورا بعضها صح، الناس مبسوطة صح كله صح الصح".

وتقدم بالتهنئة، الفنان تامر عبد المنعم، قائلاً: "مبروك تحرير النقيب محمد الحايس، هي دي رجالة مصر، تحيا مصر، ويسقط الإرهاب الحقير وداعميه".

الكاتب الصحفي جمال سلطان، قال أيضًا: "أيا كانت التفاصيل، وبانتظار البيانات الرسمية الكاملة، إلا أن خبر تحرير النقيب محمد الحايس وعودته لأهله خبر يثلج الصدر، فقد أوجع قلوبنا استغاثات والده وحزنه الشديد، الحمد لله".

واكتفى النائب البرلماني محمد أبو حامد، ببضع كلمات، قائلاً: "ألف مبروك تحرير النقيب محمد الحايس".

الفنان أمير عيد، قال بدوره: "الحمدالله عودة الضابط محمد الحايس خبر يفرح مبروك علينا ومبروك لأسرته".

أما الإعلامية ياسمين الخطيب، فقالت: "تحرير الضابط محمد الحايس  من الإرهابيين، انتصار يستحق الاحتفال".

واختتم الكاتب محمد الجارحي، قائلاً: "فرحان بتحرير الضابط محمد الحايس من قبضة الإرهابيين وفي وقت قياسي.. ربنا يتم شفاه على خير.. وشكرًا لكل من ساهم في عودته لأهله وتحريره".

يذكر أن الأجهزة الأمنية، تمكنت أمس الثلاثاء من تحرير نقيب الشرطة محمد الحايس، الذي كان مختفيًا منذ الحادث الإرهابي الذي شهده طريق الواحات البحرية.

 

وكانت القوات الجوية، بناء على معلومات مؤكدة بالتعاون مع عناصر وزارة الداخلية عن أماكن اختباء العناصر الإجرامية التي قامت باستهداف قوات الشرطة على طريق الواحات، قد شنت هجومًا على منطقة اختباء العناصر المسلحة على طريق الواحات بإحدى المناطق الجبلية غرب الفيوم، وأسفرت الضربات عن تدمير 3 عربات دفع رباعي محملة بكميات كبيرة من الأسلحة والذخائر والمواد شديدة الانفجار والقضاء على عدد كبير من العناصر المسلحة.

 

كما قامت القوات الجوية بالتعاون مع عناصر الشرطة بتمشيط المنطقة للقضاء على العناصر الهاربة، وذلك استمراراً لجهود القوات المسلحة والشرطة للثأر لشهداء الواجب الوطني.

 

ومن ناحية أخرى زار الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، النقيب محمد الحايس، الذي يتلقى العلاج بمستشفى الجلاء العسكري، وذلك بعد أن تمكنت القوات المسلحة والشرطة من تحريره في عملية ناجحة استهدفت بعض العناصر المسلحة بطريق الواحات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان