رئيس التحرير: عادل صبري 08:06 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

نشطاء "فيس بوك" يهاجمون الفنانين المشاركين في الحملة الدعائية لمنتدى شباب العالم

نشطاء فيس بوك يهاجمون الفنانين المشاركين في الحملة الدعائية لمنتدى شباب العالم

سوشيال ميديا

منتدى شباب العالم

نشطاء "فيس بوك" يهاجمون الفنانين المشاركين في الحملة الدعائية لمنتدى شباب العالم

محمد الوكيل 01 نوفمبر 2017 14:01

شن رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، هجومًا حادًا على عدد من الفنانين المشاركين في الحملة الدعائية لمنتدى شباب العالم.

 

وكانت القنوات الفضائية أذاعت بروموهات جديدة لمنتدى شباب العالم، المقرر إقامته في مدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 4 - 10 نوفمبر المُقبل.

 

وشارك في الحملة الإعلانية عدد كبير من الفنانين من بينهم الفنان حسام حبيب، والفنانة أمينة خليل، والفنانة نسمة عبدالعزيز، والفنان أحمد مراد، وتم تصوير الإعلان في الأوبرا المصرية.

كما نشرت الفنانة أمينة خليل، صورة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، علقت عليها قائلة: "We Need To Talk"، في إشارة إلى الترويج لمنتدى شباب العالم.

وانتقد عدد من النشطاء مشاركة الفنانين في الحملة، وشنوا هجومًا حادًا على الفنان أحمد مراد، والفنانة أمينة خليل، موضحين أنه كان يجب عليهم الحديث عن معاناة الشعب المصري بدلاً من الترويج للسلطة.

وتشهد مصر في الفترة من 4 إلى 10 نوفمبر 2017 إقامة منتدى شباب العالم والذي يقام في مدينة شرم الشيخ ويشارك في المنتدى مجموعة كبيرة من الشباب حول العالم من جنسيات مختلفة ومن مجالات متنوعة.

 

ويشارك في منتدى شباب العالم 3000 مدعو من فئات متنوعة من المشاركين تضم رؤساء وأمراء دول وشخصيات قيادية شبابية دولية ونماذج شبابية مؤثرة وملهمة من مختلف المجالات وشخصيات دولية ومجموعات شبابية من مختلف دول العالم.

منتدى شباب العالم
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان