رئيس التحرير: عادل صبري 08:10 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالصور.. جمهور الأهلي يحتل "التتش" لمؤازرة المارد الأحمر قبل موقعة الوداد

بالصور.. جمهور الأهلي يحتل التتش لمؤازرة المارد الأحمر قبل موقعة الوداد

سوشيال ميديا

جماهير الأهلي في ملعب التتش

بالصور.. جمهور الأهلي يحتل "التتش" لمؤازرة المارد الأحمر قبل موقعة الوداد

محمد الوكيل 31 أكتوبر 2017 18:03

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور توضح اقتحام جماهير الأهلي، لملعب مختار التتش، خلال حضور مران الفريق، والذي كان من المقرر انطلاقه في الثالثة والنصف عصر اليوم الثلاثاء.

 

وحسب الصور، توافدت أعداد غفيرة من الجماهير على ملعب التتش من أجل مؤازرة الأهلي قبل مباراته الحاسمة بنهائي دوري أبطال إفريقيا السبت المقبل أمام الوداد المغربي.

 

وقامت الجماهير بالقفز من فوق أسوار الملعب والدخول إلى أرضه بعدما امتلأت المدرجات، مما اضطر الكابتن حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلغاء المران الجماعي للفريق، للحفاظ على النظام وعلى سلامة اللاعبين والجماهير، بعد التدفق الجماهيري الكبير الذي ملأ المدرجات وأرضية الملعب.

كما دشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر"، هاشتاج بعنوان "التتش"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأشاد رواد مواقع التواصل، بتوافد عُشاق النادي الأهلي على ملعب التتش، موضحين مدى حبهم للمارد الأحمر، ومؤكدين على قدرته على العودة بكأس دوري أبطال إفريقيا من المغرب.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الوداد المغربي، يوم السبت المقبل، في إياب الدور النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

وكان فريق الأهلي تعادل أمام الوداد المغربي بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي جمعتهما مساء السبت الماضي، باستاد برج العرب في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وتقدم الأهلي عن طريق مؤمن زكريا في الدقيقة الثانية فيما تعادل الوداد عن طريق أشرف بنشرقي في الدقيقة 16.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان