رئيس التحرير: عادل صبري 03:51 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بعد تعادل الأهلي والوداد.. جمهور المارد الأحمر: سنعود بالكأس من المغرب

بعد تعادل الأهلي والوداد.. جمهور المارد الأحمر: سنعود بالكأس من المغرب

سوشيال ميديا

النادي الأهلي - أرشيفية

بعد تعادل الأهلي والوداد.. جمهور المارد الأحمر: سنعود بالكأس من المغرب

محمد الوكيل 28 أكتوبر 2017 21:46

علق عدد من مشاهير ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، على تعادل النادي الأهلي مع الوداد المغربي، خلال المباراة التي جمعتهما في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق، قال: "الأهلي قدها، شخصية البطل دايمًا موجودة وكاريزمة الانتصارات ستظل مستمرة.. مسألة ثقة زرعها الأهلي عند جماهيره الوفيه من زمن والآن مع جمهور مصر".

وبدوره قال الإعلامي أحمد شوبير: "الأهلي قادر على العودة في المغرب وحصد لقب الأبطال".

أحمد حسن، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، قال أيضًا: "الوداد فريق محترم تعادل مع الأهلي الأفضل، إلا أن الأهلي قادر بمشيئة الله على العودة بالكأس من المغرب كما عودنا في المباريات الحاسمة".

فيما قال مجدي عبد العاطي، المدرب العام للإنتاج الحربي: "الحقيقة الأهلي عمل اللي عليه مفيش حد قصر لكنه بيلاعب فريق منظم جدًا دفاعيًا ولعيبة كورة تقال الصراحة، وعندي ثقة في الأهلي على العودة باللقب".

واختتم المعلق الرياضي أحمد عبده: "لم تنتهي بعد، الأهلي والوداد 1-1، 90 دقيقة أخرى متبقية في الدار البيضاء من أجل التاسعة".

كما دشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" العديد من الهاشتاجات التي تصدرت قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر، مثل "برج العرب – وليد سليمان – عبد الله السعيد – عماد متعب".

وأكد عُشاق النادي الأهلي، على قدرة المارد الأحمر، على العودة بكأس دوري أبطال إفريقيا من المغرب، مؤكدين استمرار دعمهم لناديهم المفضل.

وتعادل فريق الأهلي أمام الوداد المغربي بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، باستاد برج العرب في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وتقدم الأهلي عن طريق مؤمن زكريا في الدقيقة الثانية فيما تعادل الوداد عن طريق أشرف بنشرقي في الدقيقة 16.

 

وبهذه النتيجة يبتعد لقب بطولة أفريقيا عن الأهلي، وإن كان الحسم سيكون في لقاء العودة يوم 4 نوفمبر المقبل بالمغرب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان