رئيس التحرير: عادل صبري 01:32 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

تضامن مع عمرو واكد بعد حكم حبسه 3 أشهر

تضامن مع عمرو واكد بعد حكم حبسه 3 أشهر

سوشيال ميديا

عمرو واكد

تضامن مع عمرو واكد بعد حكم حبسه 3 أشهر

محمد الوكيل 28 أكتوبر 2017 17:46

دشن عدد من رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج يحمل اسم الفنان المصري "عمرو واكد"، حصل على المركز الثالث ضمن التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

 

وأعلن عدد من النشطاء تضامنهم مع عمرو واكد بعد الحكم بحبسه 3 أشهر مع وقف التنفيذ، بتهمة تحطيم سيارة طالب جامعي أمام منزله.


وقضت محكمة جنح الدقي اليوم السبت، بحبس الممثل عمرو واكد، 3 أشهر، بتهمة تحطيم سيارة طالب جامعي أمام منزله، وألزمته بدفع 1000 جنيه، لوقف تنفيذ الحكم.

 

وكانت نيابة الدقي تحت إشراف المستشار وائل الدرديري، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، أحالت واكد إلى محكمة جنح الدقي بتهمة الإتلاف العمدي لسيارة مواطن في الدقي.

 

وبدأت الأزمة عندما تقدم طالب جامعي ببلاغ تضمن بأنه أوقف سيارته أمام فيلا الفنان عمرو واكد بمنطقة الدقي، وفوجيء عند عودته إليها بأن عمرو واكد حطم السيارة، اعتراضًا على وقوفها أمام منزله.

 

من ناحية أخرى أنكر عمرو واكد في تحقيقات نيابة الدقي معه ما نُسب له من اتهامات، وقال إن هناك خلافات بينه وبين حارس العقار محل سكنه.

 

جدير بالذكر أن عمرو واكد شارك مؤخراً في فيلم Geostorm من بطولة جيرارد باتلر، وإد هاريس، وآبي كورنيش، ومن إخراج دين ديفلين، ويتناول في إطار من الخيال العلمي طاهرة تقلبات المناخ.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان