رئيس التحرير: عادل صبري 12:03 صباحاً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

جماهير النصر السعودي تفتح النار على حسام غالي بعد خسارة «ديربي الرياض»

جماهير النصر السعودي تفتح النار على حسام غالي بعد خسارة «ديربي الرياض»

سوشيال ميديا

حسام غالي

جماهير النصر السعودي تفتح النار على حسام غالي بعد خسارة «ديربي الرياض»

محمد الوكيل 27 أكتوبر 2017 13:30

شن جمهور نادي النصر السعودي، هجومًا حادًا على حسام غالي، عقب انتهاء مباراة النصر والهلال، في ديربي الرياض، والتي انتهت بخسار النصر السعودي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين.

 

وطالبت جماهير "النصر"، إدارة ناديها بفسخ تعاقدها مع غالي، بسبب ما يقدمه مع الفريق، واصفين أدائه بـ "الباهت".

وحسم نادي الهلال السعودي، "ديربي الرياض"، لصالحه بهدفين لهدف، افتتح محمد السهلاوي أهداف المباراة لصالح النصر في الدقيقة الثانية.

 

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الهلال إلى النقطة 19 في المركز الثاني من جدول الدوري بالتساوي مع الأهلي في النقاط ويتبقي مباراة للهلال، بينما يتجمد رصيد النصر عند النقطة 13 في المركز الثالث.

 

ويذكر أن النجم المصري حسام غالى، شارك أساسيًا مع النصر فى ديربى العاصمة السعودية "الرياض"، قبل أن يتم استبداله فى الدقيقة 70 من زمن المباراة، واتهمته الجماهير بأنه السبب في الهدف الأول الذي اهتزت به شباك الفريق.

 

ومن جانبه أكد الأمير فيصل بن تركي، رئيس نادي النصر السعودي، أن مدرب الفريق هو المسئول عن الأمور الفنية، وذلك عقب خسارة الديربي أمام الهلال.

 

"بن تركي" قال في تصريحات نشرتها صحيفة "الرياضية" السعودية، أن الإدارة فعلت كل شيء من أجل الفريق لكنها أسوأ مباراة له في الموسم الحالي، موضحا أن الهلال استحق الفوز.

 

وتعليقًا على الهجوم الذي شنته بعض الجماهير على حسام غالي بسبب تراجع مستواه في المباريات الأخيرة، قال رئيس نادى النصر: "مشاركة حسام غالي في الديربي أمام الهلال يتحملها المدرب، لست من وضع التشكيلة ولست خبيراً فنياً"، مشددًا على أن اللاعبين لم يقدموا المستوى الذي يراه في التدريبات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان