رئيس التحرير: عادل صبري 05:35 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

"قضية قطر صغيرة جدًا".. تصريح لمحمد بن سلمان يثير الجدل على "تويتر"

قضية قطر صغيرة جدًا.. تصريح لمحمد بن سلمان يثير الجدل على تويتر

سوشيال ميديا

محمد بن سلمان

"قضية قطر صغيرة جدًا".. تصريح لمحمد بن سلمان يثير الجدل على "تويتر"

محمد الوكيل 27 أكتوبر 2017 10:49

تسبب ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، في حالة واسعة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حديثه بأن قضية قطر صغير جدًا، في إشارة إلى أزمة دول الخليج مع قطر.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "ولي العهد مشكلة قطر صغيرة"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في قطر.

وأيد البعض تصريحات بن سلمان، فيما شن آخرون هجومًا حادًا عليه، مستنكرين التقليل من شأن أزمة قطر.

واستبعد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، أمس الخميس، أن تؤثر أزمة قطر على الثقة الاستثمارية في المملكة، قائلاً "قطر قضية صغيرة جدًا جدًا جدًا".

 

وأضاف ولي العهد السعودي في تصريحات لوكالة "رويترز" للأنباء، أن حرب اليمن ستستمر لمنع الحوثيين من التحول إلى حزب الله آخر على حدود المملكة.

 

ويذكر أن منطقة الخليج تشهد حاليًا توترًا داخليًا كبيرًا على خلفية إعلان كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر، صباح يوم 5 يونيو الماضي قطع جميع العلاقات الدبلوماسية مع قطر ووقف الحركة البحرية والبرية والجوية مع هذه الدولة الخليجية.

 

وتتهم هذه الدول السلطات القطرية بدعم الإرهاب وزعزعة الاستقرار في المنطقة، لكن قطر تنفي بشدة هذه الاتهامات، مؤكدة أن "هذه الإجراءات غير مبررة وتقوم على مزاعم وادعاءات لا أساس لها من الصحة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان