رئيس التحرير: عادل صبري 04:00 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

عدلي القيعي يثير الجدل على "تويتر" بعد تصريحاته عن النادي الأهلي

عدلي القيعي يثير الجدل على تويتر بعد تصريحاته عن النادي الأهلي

سوشيال ميديا

عدلي القيعي

عدلي القيعي يثير الجدل على "تويتر" بعد تصريحاته عن النادي الأهلي

محمد الوكيل 25 أكتوبر 2017 10:25

تسبب عدلي القيعي، مدير التسويق السابق بالنادي الأهلي، في حالة واسعة من الجدل، بعد تصريحاته الأخيرة عن انتخابات النادي الأهلي،

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر"، هاشتاج بعنوان "عدلي القيعي"، حصل على المركز السابع ضمن التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وندد البعض بانتقاد عدلي القيعي، لمجلس محمود طاهر، فيما أثنى آخرون على تصريحاته موضحين أنها تؤكد حبه للقلعة الحمراء.

وأكد عدلي القيعي، مدير التسويق والتعاقدات السابق بالنادي الأهلي، أن القناة الفضائية الخاصة بناديه مخترقة من عدد من كارهي النادي الأهلي على حد تعبيره حتى الآن.

 

وقال "القيعي" في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" المُذاع على قناة "صدى البلد": "عندما قلت إن الأهلي مخترق في السابق كنت مُخلصًا، والآن أيضًا أقول إن الأشخاص الذين يشتمون النادي في المواقع –عششوا- في قناة الأهلي واخترقوها".

 

وواصل القيعي: "أخبرت محمود طاهر أن النادي الأهلي مخترق، ووجدت فيه سلبية بالسماح لهم بالبقاء داخل النادي الأهلي رغم أن هذا لا يجب أن يحدث".

 

وتابع قائلًا: "قدمت مشروعًا إعلاميًا متكاملًا لمحمود طاهر وقام بقراءته معي، لكن في اليوم التالي تم تجاهل الأمر تمامًا وكأن شيئًا لم يكن".

 

وأنهى "القيعي" تصريحاته: "كان طاهر ضيفًا مع لميس الحديدي وقمت بعمل مداخلة في البرنامج وأخبرته بأن النادي مخترق وطلب مني قائمة بالأسماء فرفضت وطلبت أن نعقد جلسة في بيتنا – الأهلي- بعيدًا عن الهواء".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان