رئيس التحرير: عادل صبري 10:59 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

هجوم حاد على جمال خاشقجي بسبب تغريدة له عن حادث الواحات

هجوم حاد على جمال خاشقجي بسبب تغريدة له عن حادث الواحات

سوشيال ميديا

جمال خاشقجي

هجوم حاد على جمال خاشقجي بسبب تغريدة له عن حادث الواحات

محمد الوكيل 23 أكتوبر 2017 11:07

تسبب الكاتب السعودي جمال خاشقجي، في إثارة حالة واسعة من الجدل، بسبب تغريدة له عن حادث الواحات البحرية، والذي أسفر عن استشهاد 16 فردًا من قوات الشرطة، وإصابة 8 آخرين، في اشتباكات وقعت يوم الجمعة الماضي، مع عناصر مسلحة، بالكيلو 135 بالواحات البحرية في الجيزة.

 

"خاشقجي"، قال في تغريدة عبر حسابه على موقع التدوين المصغر "تويتر": "بقدر ما تستوجب مذبحة الواحات مراجعة من قبل المجلس العسكري على ما انتهى إليه حال مصر، فهي تستدعي مراجعة بين حلفاء النظام لتدارك الوضع هناك".

وشن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هجومًا حادًا على خاشقجي، موضحين أنه كان الأجدر به إدانة الإرهاب ودعم القوات المسلحة المصرية.

وشهدت منطقة الواحات بالجيزة، يوم الجمعة الماضي، معركة بين عدد من العناصر الإجرامية وقوات الأمن، الذين افتدوا بأروحهم من أجل إنقاذ مصر وتطهيرها من العناصر المتطرفة.

 

وكانت معلومات وردت للأجهزة الأمنية تفيد باختباء عدد من العناصر الإجرامية بصحراء منطقة الواحات بالجيزة، وتوجهت قوة أمنية للقبض على المتهمين، وخلال مطاردتهم وقعت اشتباكات مسلحة، مما أسفر عن حدوث حالات استشهادية وإصابات بالقوة الأمنية.

 

وأسفرت المعركة عن استشهاد 14 ضابطًا ومجندًا وإصابة 8 آخرين، خلال المواجهات التي وقعت في منطقة الكيلو 135 بطريق الواحات البحرية في الجيزة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان