رئيس التحرير: عادل صبري 04:22 مساءً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

نعى زميله منذ 3 أشهر.. النقيب إسلام "شهيد حادث الواحات": ربنا بيختار الشهادة للي يستاهلها

نعى زميله منذ 3 أشهر.. النقيب إسلام شهيد حادث الواحات: ربنا بيختار الشهادة للي يستاهلها

سوشيال ميديا

النقيب إسلام مشهور - شهيد حادث الواحات

نعى زميله منذ 3 أشهر.. النقيب إسلام "شهيد حادث الواحات": ربنا بيختار الشهادة للي يستاهلها

محمد الوكيل 21 أكتوبر 2017 00:10

استشهد النقيب إسلام مشهور، الضابط بإدارة العلميات الخاصة بقطاع الأمن المركزي، مساء الجمعة في الاشتباكات التي وقعت بمنطقة الواحات البحرية" target="_blank">الواحات البحرية، والتي أسفرت عن استشهاد 14 فردًا من قوات الشرطة، وإصابة 8 آخرين.

 

وقالت مصادر أمنية بوزارة الداخلية إن الضابط الشهيد، خريج دفعة 2012، والتي لٌقبت الشهيد "أحمد سعيد الديهي"، وهو الذي يعد رقم 13 ضمن خريجين تلك الدفعة، التي أطلق عليها دفعة الشهيد أحمد سعد الديهي.

 

وأشارت المصادر إلى أن النقيب إسلام مشهور هو شقيق الضابط أحمد مشهور قائد العمليات الخاصة، بقطاع الأمن المركزي، وأنه سبق وعمل بقسم شرطة الزاوية الحمراء فور تخرجه.

 

ولم يدر الضابط الشاب أنه سيحلق بزميله الذي نعاه من 3 أشهر فقط، ففي 4 يوليو الماضي، نعى النقيب إسلام مشهور، زميله المقدم تامر شاهين عقب استشهاده في إحدى المأموريات، قائلاً: "فعلاً الشهادة دي مش لأي حد وخلاص، ربنا دايمًا بيختار اللي يستاهلها".

وشهدت منطقة الواحات بالجيزة، مساء الجمعة، معركة بين عدد من العناصر الإجرامية وقوات الأمن، الذين افتدوا بأروحهم من أجل إنقاذ مصر وتطهيرها من العناصر المتطرفة.

 

وكانت معلومات وردت للأجهزة الأمنية تفيد باختباء عدد من العناصر الإجرامية بصحراء منطقة الواحات بالجيزة، وتوجهت قوة أمنية للقبض على المتهمين، وخلال مطاردتهم وقعت اشتباكات مسلحة، مما أسفر عن حدوث حالات استشهادية وإصابات بالقوة الأمنية.

 

وأسفرت المعركة عن استشهاد 14 ضابطًا ومجندا وإصابة 8 آخرين، خلال المواجهات التي وقعت في منطقة الكيلو 135 بطريق الواحات البحرية" target="_blank">الواحات البحرية في الجيزة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان