رئيس التحرير: عادل صبري 07:28 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بعد وقفها عن العمل.. مروج إبراهيم مذيعة "إكسترا نيوز" تعتذر: أتحمل الخطأ بمفردي

بعد وقفها عن العمل.. مروج إبراهيم مذيعة إكسترا نيوز تعتذر: أتحمل الخطأ بمفردي

سوشيال ميديا

مروج إبراهيم

بعد وقفها عن العمل.. مروج إبراهيم مذيعة "إكسترا نيوز" تعتذر: أتحمل الخطأ بمفردي

محمد الوكيل 19 أكتوبر 2017 12:52

تقدمت الإعلامية مروج إبراهيم، مقدمة برنامج "ما وراء الحدث"، بالاعتذار لأستاذ التاريخ الدكتور عاصم الدسوقي، وذلك بعد قرار فضائية «extra news»، بوقفها عن العمل.

 

"مروج"، قالت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بشأن ما حدث في حلقة الدكتور عاصم الدسوقي أود أن أوضح مجموعة من النقاط التي من شأنها وضع الأمور فى نصابها السليم".

 

وتابعت: "تقديم كامل التحية والتقدير له، تقديم الاعتذار إن كان النقاش قد تجاوز الحدود مهنيًا أو أدبيًا مع التأكيد أن ذلك بسبب قوة وثراء الحوار مع شخصية مثله وليس لأي سبب آخر".

 

وأضافت: "التأكيد على الاحترام الكامل لكل الضيوف والسعي بل والحرص دائمًا على الالتزام بالقواعد المهنية وإن كان ما حدث قد تجاوز ذلك فهو عن غير عمد وله ظروفه الواردة في سياق الحلقة".

 

وواصلت: "تقديم كامل الاحترام والتقدير لإدارة قناة سي بي سي، توضيح أن كل ما ورد في الحلقة أتحمل مسئوليته كاملاً وحدي دون أدنى مسئولية من أي من فريق العمل أو الزملاء في المحطة".

يذكر أن إدارة قناة extra news، قررت إيقاف المذيعة مروج إبراهيم عن العمل، بما يترتب على ذلك من عدم ظهورها على الشاشة وتحويلها للتحقيق بسبب خروجها عن قواعد مدونة السلوك المهنى التي تعتمدها القناة وتلتزم ببنودها، وذلك عقب الحلقة التى قدمتها من برنامج "ما وراء الحدث"، والتى كان ضيفها أستاذ التاريخ المفكر والمؤرخ الدكتور عاصم الدسوقي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان