رئيس التحرير: عادل صبري 04:27 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بالصور| تحت شعار "أمك هي جمهورك الوحيد".. طفل المولد الراقص يهز السوشيال ميديا

بالصور| تحت شعار أمك هي جمهورك الوحيد.. طفل المولد الراقص يهز السوشيال ميديا

سوشيال ميديا

الطفل الراقص

بالصور| تحت شعار "أمك هي جمهورك الوحيد".. طفل المولد الراقص يهز السوشيال ميديا

محمد الوكيل 18 أكتوبر 2017 13:06

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، العديد من الصور، لطفل يرقص في مولد السيد البدوي بمدينة طنطا.

 

وكسبت الصور تعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ولا سيما بعد ظهور والدة الطفل في الصور، وهي تحمسه وتشجعه، وسط لفيف من المتفرجين.

وأثنى رواد السوشيال ميديا على الصور، واصفين إياها بـ "الرائعة"، خاصة أنها توصف ببساطة مدى علاقة الأم بابنها.

وبدوره كشف محمد رشدي مصور الطفل الراقص بمولد السيد البدوي، تفاصيل الصور التي إلتقطها للطفل والتي أحدثت ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

وقال رشدي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "90 دقيقة"، إنه عادةً ما ينزل الموالد لالتقاط الصور كهواية، فالتقى بسيدة مع طفلها وطلبت منه أن يصورها بعدها أخذ الطفل يتراقص بمنتهى الاندماج والفرحة، متابعًا أن فرحة الأم كانت أكبر بمجرد رؤية طفلها يرقص.

 

وأضاف رشدي أنه فور انتشار الصور على مواقع التواصل الإجتماعي تواصل معه أطباء أكدوا له إصابة الطفل بالسرطان لكنه لا يعلم إن كان هذا الأمر حقيقي أم لا.

 

وكتب رشدي، تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قال فيها: "أكتر حاجة مضيقاني التحريف ف الكلام، أنا قولت بالنص الولد احتمال يكون مريض cancer ومش متأكد من المعلومه دي، وقولت إني مخدتش بالي وأكتر من صديق هو وضحلي الملحوظة دي ربنا يشفي الولد واتمني نوصله سريعًا أيًا كان مرضه إيه "

 

وواصل: "ملحوظة تانية أنا مش محتاج اتاجر بصورتي أو بمرض حد اللي يعرفني من زمان عارف أنا صوري منتشره برة مصر لأني والحمد لله ربنا كرمني بأكتر من جايزة دولية وأكتر من معرض برة مصر".

وشهدت مدينة طنطا بمحافظة الغربية، خلال الأيام الماضية، احتفال الآلاف من أبناء المحافظة ومحافظات الجمهورية، بمولد العارف بالله أحمد البدوي، وتم رفع حالة الطوارئ في جميع القطاعات والمديريات الخدمية، وتشكيل غرف عمليات ومنطقة عمليات أمام ساحة المسجد لتأمين الاحتفالات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان