رئيس التحرير: عادل صبري 02:51 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

أحمد السعدني يستنكر.. هكذا تفاعل نجوم الفن مع حملة "علشان تبنيها"

أحمد السعدني يستنكر.. هكذا تفاعل نجوم الفن مع حملة علشان تبنيها

سوشيال ميديا

خالد سليم يوقع على استمارة "علشان تبنيها"

أحمد السعدني يستنكر.. هكذا تفاعل نجوم الفن مع حملة "علشان تبنيها"

محمد الوكيل 17 أكتوبر 2017 12:59

وقع عدد من نجوم الفن والإعلام في مصر استمارة حملة "علشان تبنيها" لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسية ثانية.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، العديد من الصور التي يظهر فيها مجموعة من الفنانين، وهم يوقعون على الاستمارة منهم الفنانة غادة عبد الرازق، وأشرف زكي وحسن يوسف، وأكرم حسني، وسميرة أحمد، وحسين فهمي، وآخرين.

وعلى النقيض قال الفنان أحمد السعدني، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "اترددت كتير قبل ما أكتب بصراحة، كنت خايف بس مش قادر أفهم إيه حملة "عشان تبنيها" دي، مهو كده كده حيرشح نفسه، واللي عايزه كان يروح ينتخب من سكات مش فاهم، هو احنا لازم نطبل وخلاص، حتى من غير ما يتطلب مننا ما بنتعلمش من اللي فات، ولو يا ريس أنت مصدق يبقى مفيش فايدة، أقولك على حاجة تفكرك.. اخترناه وبايعناه بس كده".

ودشن عدد من الشخصيات العامة، حملة بعنوان "علشان تبنيها"، تطالب السيسي بالترشح لفترة رئاسية ثانية، ويشارك في الحملة عدد من نواب البرلمان الموقعين على استمارة الحملة الخاصة بتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية ثانية بلغ 120 نائبًا حتى الآن، وتواصل الحملة جهودها نحو استكمال جمع التوقيعات على المستوى الشعبي من خلال الجولات الميدانية.

 

وكانت "علشان تبنيها"، قد أطلقت حملتها للمطالبة بترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة فى الانتخابات الرئاسية التي ستجري العام المقبل 2018، مطالبة جموع المصريين أن يملأوا الاستمارة؛ من أجل مستقبل أفضل لمصر.

 

وجاءت أهداف حملة "عشان تبنيها"، واضحة، متمثلة في تطهير مصر من الإرهاب، والمحافظة على الريادة المصرية للمنطقة، وإكمال مشروع التقدم، ومن أجل تعليم أفضل للطلاب فى المدارس والجامعات، وأخيرًا وليس آخرًا القضاء على الفساد في المؤسسات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان