رئيس التحرير: عادل صبري 07:45 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالكوميكس.. سخرية عارمة على "فيس بوك" بعد انسحاب الزمالك من الدوري

بالكوميكس.. سخرية عارمة على فيس بوك بعد انسحاب الزمالك من الدوري

سوشيال ميديا

نادي الزمالك

بالكوميكس.. سخرية عارمة على "فيس بوك" بعد انسحاب الزمالك من الدوري

محمد الوكيل 13 أكتوبر 2017 23:18

سخرية عارمة اجتاحت موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بعد إعلان نادي الزمالك، الانسحاب من بطولة الدوري الممتاز، بسبب الاعتراض على القرارت التحكيمية، في مباراة القلعة البيضاء مع طنطا، والتي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، وانتهت بتعادل الفريقين.

 

وتداول عشاق كرة القدم العديد من الكوميكس الساخرة من قرار انسحاب نادي الزمالك، من بطولة الدوري الممتاز.

 

الكوميكس تم ربطها بأشهر لقطات الأعمال الفنية لنجوم السينما والدراما المصرية في صناعة الكوميك، مثل الفنان عادل إمام، والفنان أحمد آدم، وغيرهم من الفنانين.

كما سخر العديد من رواد مواقع التواصل، من قرار مرتضى منصور، موضحين أن فريق طنطا تعرض لنفس الموقف الموسم الماضي، ولم يعلن الانسحاب من بطولة الدوري الممتاز.

وتعادل الزمالك مع طنطا، بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب غزل المحلة، في إطار الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

وتقدم صلاح عاشور للزمالك بالهدف الأول في الدقيقة 63، وأدرك محمد جابر التعادل لطنطا من ركلة جزاء في الدقيقة 72 وشهدت المباراة اعتراضات كبيرة على القرارات التحكيمية.

 

وأعلن علاء مقلد مدير نادي الزمالك انحساب الفريق الأول لكرة القدم من بطولة الدوري المصري الممتاز بعد التعادل أمام طنطا بهدف لكل فريق في الجولة الخامسة.

 

وأكد علاء مقلد على أنه تلقي تعليمات فورية من مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك بعدم استكمال الزمالك لمسابقة الدوري مع وقف جميع اللاعبين من إجراء أي تصريحات صحفية بعد المباراة.

 

وجاء قرار مرتضي منصور بانسحاب الزمالك من بطولة الدوري لاعتراضه على القرارات التحكيمية في مباراة اليوم والتي كلفت الفريق التعادل أمام طنطا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان