رئيس التحرير: عادل صبري 09:08 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

«بسيوني» في مرمى نيران جماهير القلعة البيضاء بعد تعادل الزمالك وطنطا

«بسيوني» في مرمى نيران جماهير القلعة البيضاء بعد تعادل الزمالك وطنطا

سوشيال ميديا

جماهير الزمالك - أرشيفية

«بسيوني» في مرمى نيران جماهير القلعة البيضاء بعد تعادل الزمالك وطنطا

محمد الوكيل 13 أكتوبر 2017 21:12

شنت جماهير القلعة البيضاء، على مواقع التواصل الاجتماعي، هجومًا حادًا على محمود بسيوني حكم مباراة الزمالك وطنطا، التي أقيمت، مساء اليوم الجمعة، وانتهت بتعادل الفريقين.

اعترضت جماهير الزمالك على الأخطاء التحكيمية التي شهدتها المباراة، فيما أكد آخرون أن أداء نادي الزمالك كان لا يرتقي للفوز على طنطا.
 

وتعادل الزمالك مع طنطا، بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب غزل المحلة، في إطار الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

وتقدم صلاح عاشور للزمالك بالهدف الأول في الدقيقة 63، وأدرك محمد جابر التعادل لطنطا من ركلة جزاء في الدقيقة 72 وشهدت المباراة اعتراضات كبيرة على القرارات التحكيمية.

 

وأعلن علاء مقلد مدير نادي الزمالك انسحاب الفريق الأول لكرة القدم من بطولة الدوري المصري الممتاز بعد التعادل أمام طنطا بهدف لكل فريق في الجولة الخامسة.

 

وأكد علاء مقلد على أنه تلقي تعليمات فورية من مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك بعدم استكمال الزمالك لمسابقة الدوري مع وقف جميع اللاعبين من إجراء أي تصريحات صحفية بعد المباراة.

 

وجاء قرار مرتضي منصور بانسحاب الزمالك من بطولة الدوري لاعتراضه على القرارات التحكيمية في مباراة اليوم والتي كلفت الفريق التعادل أمام طنطا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان