رئيس التحرير: عادل صبري 06:51 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

عماد متعب يتصدر "تويتر" بعد إلقاء قميص الإحماء.. والجماهير: ندعمك بقوة

عماد متعب يتصدر تويتر بعد إلقاء قميص الإحماء.. والجماهير: ندعمك بقوة

سوشيال ميديا

عماد متعب

عماد متعب يتصدر "تويتر" بعد إلقاء قميص الإحماء.. والجماهير: ندعمك بقوة

محمد الوكيل 13 أكتوبر 2017 13:16

أثار عماد متعب، لاعب النادي الأهلي، حالة واسعة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد واقعة إلقائه قميص التسخين، ورفضه النزول إلى أرض الملعب في مباراة الاتحاد السكندري، التي أقيمت مساء أمس الخميس.

 

المحلل الرياضي، خالد بيومي، قال: "الصورة واضحة، متعب لم يرمي تيشرت النادي الأهلي لأنه يعلم قيمة ومقدار النادي الأهلي، كفاية استفزاز لتاريخ لاعب".

وبدوره قال الإعلامي إبراهيم فايق: "متعب لو على كرسي بعجل نص فرص أزارو اللي ضيعها هيسجلها".

ومن جانبهم دشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر"، هاشتاج بعنوان "عماد متعب"، الذي حصل على المركز الثاني ضمن التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وتعاطف عدد كبير من رواد مواقع التواصل، مع عماد متعب، منددين بتعنت حسام البدري ضده ، حسب وصفهم، ومؤكدين دعمهم لهداف الأهلي بكل قوة.

ودخل عماد متعب، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مشادة كلامية قوية مع حسام البدري المدير الفني للأحمر، بعدما رفض إجراء التغيير والنزول إلى أرض الملعب في مباراة الاتحاد السكندري، التي أقيمت مساء أمس الخميس.

 

وبدأت القصة عندما طلب البدري من متعب القيام لإجراء عمليات الإحماء للنزول عقب إحراز الأهلي الهدف الثاني في شباك الإتحاد السكندري، إلا أن متعب قام بإلقاء قميص التسخين على الأرض رافضًا النزول قبل نهاية المباراة بـ 10 دقائق.

 

وتعليقًا على الواقعة، قال متعب في اتصال تليفوني ببرنامج "المقصورة"  المذاع على فضائية "dmc spor": "لم أتأخر في الإحماء والبدري طالب مني الإسراع في الإحماء بعصبية رغم إني لم أتأخر، وما يحدث معي تلاكيك.. يكفي أن يطلب مني اللعب 5 دقائق فقط".

 

وكان الأهلي حقق فوزًا مستحقًا على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمعهم على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري العام.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان