رئيس التحرير: عادل صبري 07:18 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

ميسي يشعل مواقع التواصل بهاتريك الإكوادور وقيادة الأرجنتين إلى كأس العالم

ميسي يشعل مواقع التواصل بهاتريك الإكوادور وقيادة الأرجنتين إلى كأس العالم

سوشيال ميديا

ليونيل ميسي

ميسي يشعل مواقع التواصل بهاتريك الإكوادور وقيادة الأرجنتين إلى كأس العالم

محمد الوكيل 11 أكتوبر 2017 13:56

أشعل اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نجاحه في قيادة منتخب بلاده إلى الوصول لكأس العالم 2018 بروسيا.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر"، العديد من الهاشتاجات مثل "ميسي – الأرجنتين"، تحت شعار "ميسي يصعد بالأرجنتين للمونديال".

 

وحصل هاشتاج "ميسي" على المركز الثاني ضمن التريندات الأكثر تداولاً في الكويت، بينما حصل هاشتاج "الأرجنتين" على المركز الثالث ضمن قائمة التريندات في مصر.


وأشاد عُشاق كرة القدم بأداء الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد نجاحه في قيادة منتخب بلاده إلى الوصول لكأس العالم، وانتزاع بطاقة التأهل للمونديال بصعوبة بالغة.

وسجل اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، ثلاثة أهداف في مباراته مساء أمس الثلاثاء بين منتخبه ومنتخب الأكوادور، في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس عالم روسيا 2018.

 

ونجح ميسي في إنقاذ الأرجنتين بالفوز على الإكوادور (3 - 1)، في مباراة شهدت تأخر منتخب التانجو بهدف قبل أن ينجح نجمها والفتى المدلل عند عشاق الكرة في تسجيل "هاتريك".

 

بثلاثية ميسي يتأهل المنتخب الأرجنتيني إلى نهائيات كأس العالم في روسيا العام المقبل.

 

يذكر أن منتخب التانجو دخل المباراة وهو في موقف حرج، حيث كان يحتل المركز السادس برصيد 25 نقطة، بفارق الأهداف عن بيرو، الذي كان يحتل المركز الخامس، المؤهل للمحلق العالمي، مما كان يعني أن الأرجنتين مهددة بعدم التأهل لكأس العالم.

 

وتسبب الفوز في رفع رصيد الأرجنتين إلى 28 نقطة، ليقفز للمركز الثالث بالترتيب، ويتأهل رسمياً للمونديال، للمرة الـ 17 في تاريخه، علمًا بأنه فاز باللقب مرتين في 1978 و 1986، وحل وصيفًا 3 مرات في النسخة الأولى عام 1930 ، وفي 1990، وفي النسخة الأخيرة عام 2014.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان